مارادونا عن مباراة كولومبيا وإنجلترا: أشعر بالغضب رأيت سرقة ضخمة في الملعب – إرم نيوز‬‎

مارادونا عن مباراة كولومبيا وإنجلترا: أشعر بالغضب رأيت سرقة ضخمة في الملعب

مارادونا عن مباراة كولومبيا وإنجلترا: أشعر بالغضب رأيت سرقة ضخمة في الملعب
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - France vs Argentina - Kazan Arena, Kazan, Russia - June 30, 2018 Diego Maradona with FIFA president Gianni Infantino in the stands after the match REUTERS/Pilar Olivares

المصدر: فريق التحرير

أعرب الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا عن غضبه وحزنه لخروج منتخب كولومبيا من كأس العالم على يد إنجلترا، مساء أمس الثلاثاء، بركلات الترجيح، واصفًا ما حدث بأنه ”سرقة ضخمة“.

وقال مارادونا، خلال برنامج ”من يد رقم 10″، عبر شبكة ”تيليسور“ في فنزويلا، إنه لا يوجد لديه أي شك، في أن الحكم الأمريكي مارك جيجر، الذي أدار مباراة الأمس، احتسب ضربة الجزاء التي تقدم بها المنتخب الإنجليزي بهدف دون رد، كنوع من المحاباة للفريق الأوروبي.

وأضاف مارادونا: ”أشعر بالغضب، رأيت سرقة ضخمة في الملعب، أطالب بالاعتذار للشعب الكولومبي، ولكننا كلاعبين لسنا مذنبين“.

وتابع: ”الأمر واضح للغاية بالنسبة لي، جريجر، الأمريكي، يا لها من مصادفة، فهو من احتسب ركلة جزاء للبرازيل، وهو من قدمت نيجيريا شكوى ضده في الفيفا، وعوقب بالإيقاف بعدها 6 أشهر“.

وتحدث مارادونا عن ضربة الجزاء التي احتسبت لإنجلترا، قائلًا: ”لم تكن ركلة جزاء، إنها مخالفة ارتكبها هاري كين، والحكم لم يشاهدها، ولم يلجأ إلى نظام حكم الفيديو المساعد، لماذا لم يلجئوا إلى نظام حكم الفيديو“.

وأردف: ”ذلك أمر غير ممكن ويجب إدانته، أقول لجياني إنفانتينو أن هذا لا يمكن أن يستمر على هذا النحو“.

واستمر مارادونا في صب غضبه على الحكم الأمريكي، الذي وصفه بـ ”اللص“، وأضاف ”هذا الحكم يصلح أكثر للبيسبول، ولكنه لا فكرة لديه عن كرة القدم“.

وأشار مارادونا: ”كولومبيا ماتت واقفة على قدميها“، مؤكدًا أن المنتخب اللاتيني واجه إنجلترا بندية كبيرة رغم غياب نجمه الأول، جيمس رودريغيز.

وأكمل: ”إنجلترا لم تتمكن من اختراق كولومبيا، كولومبيا واجهتها قدر المستطاع بما توافر لديها، بدون رودريغيز، دون وجود صانع ألعاب، ولكنني صرخت لحظة تسجيل هدف كولومبيا، كما لو كنت أنا من أحرزته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com