مباراة إنجلترا وبلجيكا.. من يخطف صدارة المجموعة السابعة في كأس العالم 2018؟
مباراة إنجلترا وبلجيكا.. من يخطف صدارة المجموعة السابعة في كأس العالم 2018؟مباراة إنجلترا وبلجيكا.. من يخطف صدارة المجموعة السابعة في كأس العالم 2018؟

مباراة إنجلترا وبلجيكا.. من يخطف صدارة المجموعة السابعة في كأس العالم 2018؟

تتجه الأنظار، مساء الخميس، لمتابعة المواجهة الكروية المثيرة التي تجمع منتخبي إنجلترا وبلجيكا، في الجولة الثالثة، وختام منافسات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

ويتقاسم منتخبا إنجلترا وبلجيكا صدارة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، وضمن المنتخبان التأهل لدور الـ 16، بينما يبدو اللقاء حاسمًا لصراع الصدارة في هذه المجموعة.

وتستعرض "إرم نيوز" في التقرير التالي أبرز ملامح مباراة إنجلترا وبلجيكا.. فإلى السطور التالية:

صراع الصدارة

يبقى هناك صراع مشتعل لخطف صدارة ترتيب المجموعة السابعة بين المنتخبين.

ورغم أن الصدارة تبدو جيدة، إلا أن البعض يرى المركز الثاني أمرًا جيدًا؛ لتجنب مسار المواجهات النارية التي تجمع في طريقها فرنسا والأرجنتين، أو أوروغواي مع البرتغال، أو البرازيل مع المكسيك، واللجوء للطريق الأسهل بعض الشيء في دور الـ 16

كين ولوكاكو.. صراع الهدافين

يبدو اللقاء مسرحًا لصراع مثير على لقب هداف كأس العالم بين هاري كين نجم إنجلترا وروميلو لوكاكو نجم بلجيكا.

ويتصدر كين الترتيب برصيد 5 أهداف بفارق هدف عن لوكاكو، ويسعى كل مهاجم للتسجيل وهز الشباك؛ من أجل الانفراد بلقب هداف المونديال، خاصة في ظل منافسة شرسة من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أسلحة بلجيكا

يسعى المنتخب البلجيكي بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو مارتينيز، لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة وضمان الصدارة.

وقدّم منتخب بلجيكا عروضًا مبهرة في مباراتي بنما وتونس، وسجل 8 أهداف في اللقاءين، ويعتمد مارتينيز على أبرز نجومه، وخاصة الثنائي روميلو لوكاكو وإدين هازارد، مع دعم الجناحين ديريس مارتينيز ويانيك كاراسكو.

أوراق إنجلترا

يعتمد المدير الفني غاريث ساوثغيت على أوراق إنجلترا التي أصبحت كالكتاب المفتوح للمنافسين.

يراهن المنتخب الإنجليزي على القدرات التهديفية في خط هجومه، بالاعتماد على الهداف هاري كين ومعه رحيم سترلينغ، وأيضًا البديل المميز ماركوس راشفورد مع دور جيسي لينغارد في الاختراق من العمق، والظهيرين أشلي يونغ وكيران تريبير.

ويعوّل ساوثغيت على ثلاثي الدفاع؛ لإيقاف خطورة بلجيكا، وهم: جون ستونز وهاري ماغوير وغاري كاهيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com