رغم السداسية .. مدرب منتخب إنجلترا غير راضٍ عن لاعبيه أمام بنما – إرم نيوز‬‎

رغم السداسية .. مدرب منتخب إنجلترا غير راضٍ عن لاعبيه أمام بنما

رغم السداسية .. مدرب منتخب إنجلترا غير راضٍ عن لاعبيه أمام بنما

المصدر: فريق التحرير

أبدى غاريث ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عدم رضاه عن مستوى لاعبيه، رغم الفوز الكاسح على بنما بستة أهداف لهدف في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وخلال مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، قال ساوثغيت:“إنني شديد الحساسية، لكنني لم أحب الأداء بشكل خاص“.

وأضاف:“لم تعجبني البداية، ولم يعجبني الهدف في النهاية، وأعتقد أننا لعبنا بعض الأشياء الجيدة بالفعل لمدة 35 أو 40 دقيقة“.

وأوضح:“الشوط الثاني كان صعبًا للغاية، فقد تحدثنا عن أهمية تسجيل هدف واحد آخر لنكون في قمة المجموعة، وهذا هو السبب في أن الهدف الذي سُجّل في النهاية بمرمانا كان مخيبًا للآمال“.

وتابع ساوثغيت تصريحاته قائلًا:“لكن بالنسبة للجميع، بعد العمل الذي قمنا به خلال الأسابيع الأربعة الماضية، كان من المفيد رؤية كيف يلعبون، ويتمتعون بكرة القدم الخاصة بهم، وأنا متأكد من أن الجميع في المنازل يتمتعون بذلك أيضًا“.

واختتم مدرب إنجلترا تصريحاته بالقول:“لقد كان رائعًا للقبطان هاري كين تسجيل ثلاثة أهداف، ومتأكد من أنه كان يود البقاء، ولكن يتعيّن علينا إشراك جميع اللاعبين، وكان هناك بعض التحديات“.

وبفوز اليوم، تأهلت إنجلترا، وبلجيكا، باقتسامهما صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما احتلت تونس المركز الثالث دون رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن بنما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com