رسميًا.. ديلوفو ينتقل من نادي برشلونة إلى واتفورد بشكل دائم – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. ديلوفو ينتقل من نادي برشلونة إلى واتفورد بشكل دائم

رسميًا.. ديلوفو ينتقل من نادي برشلونة إلى واتفورد بشكل دائم
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Watford - Old Trafford, Manchester, Britain - May 13, 2018 Manchester United's Daley Blind in action with Watford's Gerard Deulofeu Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال نادي واتفورد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، إنه أكمل إجراءات التعاقد مع الجناح جيرار ديلوفو من برشلونة لمدة 5 أعوام

وخاض اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، 7 مباريات في الدوري مع النادي الإنجليزي الموسم الماضي، بعدما انتقل إليه على سبيل الإعارة في يناير.

وقال برشلونة إن الصفقة قيمتها 13 مليون يورو (15.3 مليون دولار) إضافة إلى 4 ملايين أخرى سيحصل عليها بعد الوفاء ببعض الشروط.

وقال سكوت دوكسبيري رئيس واتفورد لموقع النادي على الإنترنت: ”نرحب بعودة جيرار ديلوفو مرة أخرى إلى النادي، ونشكر برشلونة على تعاونه في التوصل إلى هذا الاتفاق“.

وتابع ”طموحنا للنجاح والتطور في الدوري الممتاز لا يزال قويًا“.

وتدرج ديلوفو، الذي خاض 4 مباريات مع منتخب إسبانيا، في فرق الناشئين والشباب في برشلونة وخاض مباراته الأولى مع الفريق الأول في 2011 لكنه أخفق في حجز مكان في التشكيلة.

وانتقل اللاعب الإسباني بعدها إلى إيفرتون في 2015، لكنه عاد لبرشلونة في 2017 بعد فترة إعارة في ميلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com