كأس العالم روسيا 2018.. انتقادات لفندق إقامة المنتخب الإنجليزي (صور)

كأس العالم روسيا 2018.. انتقادات لفندق إقامة المنتخب الإنجليزي (صور)

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

وجهت الصحافة الإنجليزية انتقادات للفندق الذي سيقيم فيه المنتخب الإنجليزي خلال نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، حيث من المحتمل أن يصل الثلاثاء إلى مدينة سان بطرسبورغ.

وحسب صحيفة “ صن “ البريطانية التي استطلعت أراء عدة مواطنين زاروا روسيا ومكثوا في فندق “ ForRestMix Club “ حيث أكدوا أن خدماته سيئة ولا يرقى إلى مستوى إقامة المنتخب الإنجليزي.

وحسب زوار الفندق فالأكل المقدم سيء جدًا ومسبح الفندق يتوفر على مياه معالجة بمواد كيمياوية، وهو ما يهدد صحة اللاعبين، كما وجهوا عدة انتقادات للغرف وشكل الأبواب التي تشبه أبواب السجون.

ويبلغ ثمن الليلة الواحدة في الفندق 104 جنيه إسترليني للفرد، كما أن زوار الفندق سابقًا أكدوا أنه في شهر حزيران / يونيو، يكون زواره قليلين جدًا لكون الجو باردًا هناك.

واستعملت الصحيفة الإنجليزي تعليقات عدة زوار للفندق، عبر عدة مواقع للحجز، حيث أكدوا كلهم على ما قاله الزوار للصحيفة من حيث سوء التغذية والمواد الكيمياوية والجو، الذي لا يتجاوز 18 درجة.

كما مست الانتقادات الغرف وحجم التلفزيون، وهو ما دفع الصحيفة الإنجليزية لتوجيه انتقادات أيضًا، للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على اختياره للفندق، رغم كونه يوجد في مكان هادئ وقرب غابة، وبعيد عن ضجيج مدينة سان بطرسبورغ الروسية، حيث يحتاج المنتخب الإنجليزي إلى 45 دقيقة للوصول إلى الملعب.