نغولو كانتي على رأس اهتمامات باريس سان جيرمان

نغولو كانتي على رأس اهتمامات باريس سان جيرمان
Soccer Football - Premier League - Newcastle United vs Chelsea - St James' Park, Newcastle, Britain - May 13, 2018 Chelsea's N'Golo Kante in action with Newcastle United's Mohamed Diame Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

وضع توماس توخيل المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي على رأس أولوياته الصيف الحالي.

وقالت صحيفة ”باريس يوناتيد“ إن كانتي، الذي انتقل من ليستر سيتي إلى تشيلسي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني في 2017، سيغير وكيل أعماله، لذلك يجب أن تتم الصفقة قبل هذا التوقيت.

ولعب الفرنسي كانتي دورًا مهمًا في فوز ليستر سيتي غير المتوقع بالدوري في 2016 قبل أن ينتقل إلى لندن ويساعد تشيلسي على حصد اللقب في الموسم التالي.

وحصل الدولي الفرنسي على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم /2017،2016 بعدما تعاقد معه الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق اللندني.

لكن عدم استقرار الأوضاع في تشيلسي وغموض موقف كونتي قد يكون سببًا في رحيل كانتي إلى سان جيرمان خاصة في ظل الإنفاق الضعيف على التعاقدات الجديدة، ما دفع الفريق لاحتلال المركز الخامس في الدوري الموسم الماضي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى تشكيلة فرنسا التي تخوض كأس العالم الأسبوع الحالي في روسيا في سعيها للتتويج باللقب العالمي الثاني في تاريخها بعد 1998.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com