كورتوا حارس تشيلسي يشكك في رواية كاريوس بإصابته بارتجاج في المخ بسبب راموس

كورتوا حارس تشيلسي يشكك في رواية كاريوس بإصابته بارتجاج في المخ بسبب راموس
Soccer Football - FA Cup Final - Chelsea vs Manchester United - Wembley Stadium, London, Britain - May 19, 2018 Chelsea's Thibaut Courtois celebrates winning the final REUTERS/David Klein

المصدر: فريق التحرير

أعرب تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، عدم اقتناعه بما أشاعه حارس ليفربول، لوريس كاريوس، بأنه أصيب بارتجاج في المخ، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب التدخل القوي من سيرجيوا راموس، مدافع ريال مدريد.

وتعرض راموس، لانتقادات لاذعة، بسبب إصابة المصري محمد صلاح، وكذلك ادعاءات لوريس كاريوس، الإصابة بارتجاج في المخ، مؤخرًا، نتيجة تدخل من اللاعب الملكي.

وقال كورتوا في تصريحات لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية: ”أشعر بالأسف لما حدث له، ولكن أن يلوم ارتجاجًا في المخ على ارتكابه أخطاء في المباراة هذا أمر غريب.. هو قام أيضا بتصديين رائعين للكرة، أكان ذلك بفضل الحظ فحسب؟ لا أعرف، (فهو يزعم) بأنه لم ير الكرة“.

وأضاف: ”من سوء حظه بأنه قام بهذين الخطأين، ولكن إن كنت مصابًا بارتجاجٍ في المخ، فستغادر المباراة، أو سيخبرك المسعفون بأنك لم تعد تر جيدًا فعليك الخروج من الملعب“.

واسترجع كورتوا تجربة إصابته بارتجاجٍ في المخ بعد صدامه مع أليكسيس سانشيز، قائلا: ”لم أكن قادرا على رؤية الكرة، فبعد 20 دقيقةً، خرجت من المباراة“.

وبينما وقع الاختيار على كورتوا ليكون الحارس الأساسي لبلجيكا خلال منافسات كأس العالم 2018، فإن اختيار المنتخب الألماني لم يقع على كاريوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com