ليس محمد صلاح.. زيدان كان يريد ضم لاعب من نادي ليفربول إلى ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

ليس محمد صلاح.. زيدان كان يريد ضم لاعب من نادي ليفربول إلى ريال مدريد

ليس محمد صلاح.. زيدان كان يريد ضم لاعب من نادي ليفربول إلى ريال مدريد
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah receives medical attention after sustaining an injury while Liverpool's Jordan Henderson and Sadio Mane look on REUTERS/Phil Noble

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكدت مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية أن السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، كان الصفقة المفضلة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل استقالته من ريال مدريد، الخميس الماضي، رغم الفوز بدوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي.

وحسب الصحيفة الفرنسية، فإن المدرب الفرنسي كان يفضل الدولي السنغالي على المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، زميليه في هجوم ليفربول؛ لأنه حسب زيدان يستطيع اللعب كجناح وقلب هجوم ويملك السرعة، كما بإمكانه منافسة الفرنسي كريم بنزيما على مركز أساسي في الفريق.

وسجل ماني 20 هدفًا في 44 لقاءً، وحسب الصحيفة الفرنسية، فإن إدارة ريال مدريد وافقت على التعاقد مع السنغالي ساديو ماني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن استقالة زيدان قد تغيّر كل شيء حسب المدرب الجديد.

وما زال الدولي السنغالي الذي سيشارك رفقة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم محط اهتمام عدة فرق كبرى، من بينها ريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com