تقارير.. محمد صلاح يرفض الانتقال إلى ريال مدريد بعد رحيل زيدان

تقارير.. محمد صلاح يرفض الانتقال إلى ريال مدريد بعد رحيل زيدان
Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah waves to fans before the match REUTERS/Andrew Boyers

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، قرر البقاء في نادي ليفربول بشكل نهائي بعد رحيل زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد.

وكان النادي الملكي يتطلع للتعاقد مع الدولي المصري البالغ عمره 25 عامًا، بعد موسم لافت حصد خلاله جائزة أفضل لاعب في البريميرليغ وسجل 44 هدفًا في كل المسابقات، بينها 32 هدفًا في الدوري.

لكن بعد استقالة زيدان المفاجئة قال موقع ”دياريو غول“ الإسباني: إن النجم المصري استقر على البقاء في أنفيلد بشكل نهائي.

واستقال المدير الفني الفرنسي بعد عامين ونصف العام في مدريد، فاز خلالها بلقب دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم متتالية، وكذلك لقب الدوري المحلي الموسم قبل الماضي وكأس العالم للأندية مرتين.

وأضاف الموقع الإسباني أن صلاح لديه شكوك حول الانضمام إلى العملاق الإسباني بعد رحيل زيدان، حيث يشعر نجم مصر بأنه سيكون هناك الكثير من الضغط عليه للظهور بشكل جيد في حال انضمامه للفريق الملكي حاليًا.

ويخضع صلاح للعلاج حاليًا من إصابة في كتفه تعرض لها خلال الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ريال مدريد الأسبوع الماضي، في نهائي دوري الأبطال في كييف بالتحام مع سيرجيو راموس.

لكن نجم مصر يكافح للحاق بمنتخب بلاده في كأس العالم، حيث يخضع للعلاج حاليًا في فالنسيا بإسبانيا قبل الانضمام لتشكيلة منتخب بلاده قبل مونديال روسيا مباشرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com