مفاجأة.. لا شرط جزائيًا في عقد بوكيتينو مع توتنهام
مفاجأة.. لا شرط جزائيًا في عقد بوكيتينو مع توتنهاممفاجأة.. لا شرط جزائيًا في عقد بوكيتينو مع توتنهام

مفاجأة.. لا شرط جزائيًا في عقد بوكيتينو مع توتنهام

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة لريال مدريد، الذي يسعى للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي.

ويتردد أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال على نحو مفاجئ من تدريب الفريق الملكي، أمس الخميس.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت" فإنه لا وجود لشرط جزائي في عقد المدرب بوكيتينو مع توتنهام، وهو الأمر الذي قد يمهد الطريق لريال مدريد للتعاقد معه.

ووقّع بوكيتينو عقدًا لـ 5 أعوام أخرى مع توتنهام قبل أيام، لكن مع استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد أصبح بوكيتينو أحد أبرز المرشحين لخلافة زيدان، مع ارتباط أغلب مدربي الصفوة بأندية يصعب أن تفرّط فيهم.

كما نقلت صحيفة "الغارديان" الإنجليزية عن قوله: "عندما يتصل بك ريال مدريد، يجب أن تستمع إليه، على الرغم من أنه في هذه الحالة الأمر لا يعتمد علي، لقد وقعت للتو عقدًا طويلًا مع توتنهام، وأنا سعيد جدًا هنا".

وتابع: "أنا سعيد في توتنهام لأنه سمح لي بالعمل، ونحن ننمو ونتطور معًا، الآن أريد التركيز على التخطيط للموسم القادم، والابتعاد عن كل الأخبار التي تقال".

وأردف: "سيكون هناك الكثير من الشائعات في الفترة المقبلة، لكن ليس لدي أي أخبار من ريال مدريد".

وختم: "أعمل براحة تامة في توتنهام، ومن واجبي التركيز معه، لا أريد ولا يمكنني أن أعلق على زيدان، لكن ما فعله هو بلا شك إنجاز كبير للغاية، فلم يفز أحد بـ 3 ألقاب على التوالي بدوري أبطال أوروبا".

وتولى بوكيتينو البالغ من العمر 46 عامًا تدريب توتنهام العام 2014، وقاده إلى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2015/2016، في حين احتل المركز الثالث مرتين، والخامس مرة، لكنه لم يحقق أي بطولة مع السبيرز.

وفي 218 مباراة تحت قيادة بوكيتينو حقق توتنهام الفوز 121 مباراة، مقابل 50 تعادلًا و47 خسارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com