فولهام يُسقط أستون فيلا ويصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

فولهام يُسقط أستون فيلا ويصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
Soccer Football - Championship Play-Off Final - Fulham vs Aston Villa - Wembley Stadium, London, Britain - May 26, 2018 Fulham's Aboubakar Kamara celebrates promotion to the Premier League Action Images via Reuters/Tony O'Brien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

نجح نادي فولهام في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل 2018/2019، بعد فوزه 1/0 على منافسه أستون فيلا، اليوم السبت، في التصفيات التأهيلية.

وسجل توم كيرني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23، لينجح فولهام في الصعود إلى الدوري الممتاز، ليعود بعد أن غاب 3 مواسم.

ونجح ناديا وولفرهامبتون، وكارديف سيتي، في التأهل إلى الدوري الإنجليزي مباشرة، بعد أن احتلا المركزين الأول والثاني على الترتيب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

في حين تأهل فولهام، وأستون فيلا، إلى التصفيات التأهيلية، لينجح فولهام بخطف البطاقة الثالثة بالفوز 1/0 على أستون فيلا.

وشارك أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لآخر مرة موسم 2015/2016، لكنه احتل المركز الأخير لينزل إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

وحصل أستون فيلا على لقب الدوري الإنجليزي 7 مرات، كان آخرها موسم 1980/1981، كما أحرز لقب دوري أبطال أوروبا موسم 1981/1982.

وسيضمن فولهام الحصول على 160 مليون جنيه إسترليني (215.4 مليون دولار) من حقوق البث التلفزيوني كما ذكرت تقارير إنجليزية، ولا توجد مباراة أخرى في كرة القدم تضمن للفائز تحقيق أرباح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com