تشيلسي يؤكد أن كورتوا لا يعاني من إصابة خطيرة

تشيلسي يؤكد أن كورتوا لا يعاني من إصابة خطيرة

لندن – أعلن تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أن حارسه تيبو كورتوا لا يعاني من إصابة خطيرة في رأسه رغم استبداله خلال المواجهة التي انتهت بالفوز 2-0 على آرسنال الأحد.

وخرج الحارس البلجيكي (22 عاماً) خلال الشوط الأول من مباراة تشيلسي أمام آرسنال بعدما تعرض لإصابة بسبب اصطدام رأسه بركبة اليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال وشارك بيتر شيك بدلاً منه.

وأعلن تشيلسي في بيان بموقعه على الانترنت: ”يستطيع نادي تشيلسي لكرة القدم أن يؤكد أن تيبو كورتوا ذهب إلى المستشفى خلال مباراتنا في الدوري أمام آرسنال للخضوع لفحوص احترازية بعد تعرضه لإصابة في رأسه، جاءت نتائج كل الفحوص مطمئنة“.

وأضاف البيان: ”خضع تيبو لعلاج من جرح بسيط في أذنه وخرج من المستشفى الليلة الماضية، من المتوقع أن ينضم لتشكيلة بلاده قريباً“.

واستعانت رابطة الدوري الإنكليزي بقواعد جديدة للتعامل مع إصابات الرأس بعدما تعرض هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام لإصابة في رأسه وبقي في الملعب رغم فقدانه الوعي أمام ايفرتون الموسم الماضي.

وكتب كورتوا على حسابه الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي: ”أشكركم جميعاً على كل الرسائل، أشعر أني أصبحت في حالة أفضل“.

وأضاف الحارس البلجيكي: ”حصلت على راحة حتى أتعافى وأعود للملاعب في أسرع وقت ممكن، حققنا فوزاً رائعاً بالأمس“.

وعزز تشيلسي تصدره للدوري بعد انتصاره على آرسنال ورفع رصيده إلى 19 نقطة متقدماً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com