بعد أخطائه في مباراتي كأس ألمانيا وإنجلترا.. حكم الفيديو يثير الجدل مجددًا
بعد أخطائه في مباراتي كأس ألمانيا وإنجلترا.. حكم الفيديو يثير الجدل مجددًابعد أخطائه في مباراتي كأس ألمانيا وإنجلترا.. حكم الفيديو يثير الجدل مجددًا

بعد أخطائه في مباراتي كأس ألمانيا وإنجلترا.. حكم الفيديو يثير الجدل مجددًا

عاد حكم الفيديو ليثير مزيدًا من الشكوك بعد نهائي كأس ألمانيا، الذي جمع بايرن ميونخ وفرانكفورت، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الذي جمع تشيلسي ضد مانشستر يونايتد، مساء السبت.

ولم يعلن الحكم مايكل أوليفير ضربة جزاء واضحة بعد لمس أشلي يونغ الكرة بيده داخل مربع العمليات رغم استشارته حكم الفيديو، ولم يؤثر الخطأ على نهاية اللقاء لكون تشيلسي فاز باللقب بفضل ضربة جزاء سجلها البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة 22.

بينما كانت أخطاء حكم الفيديو أوضح في نهائي كأس ألمانيا فالهدف الثاني الذي سجله فرانكفورت كان في بدايته لمسة يد لصالح بايرن ميونخ تحولت لهجمة مرتدة سجل منها الهدف الثاني.

بينما في الوقت بدل الضائع كانت ضربة جزاء واضحة لصالح بايرن ميونخ بعد ضرب بواتينغ لخافيير مارتينيز، لكن حكم اللقاء أعلن ضربة زاوية تحولت لمرتدة سجل منها الهدف الثالث.

حكم الفيديو الذي سيستعمل في نهائيات كأس العالم القادمة ما زال يثير الجدل في أوروبا، حيث تستمر الأخطاء رغم الاستعانة بتقنية الفيديو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com