آرسنال وغلطة سراي يواجهان عقوبات ”رادعة“

آرسنال وغلطة سراي يواجهان عقوبات ”رادعة“

سيواجه فريقا آرسنال الانجليزي وغلطة سراي التركي إجراءات انضباطية عقب اشعال جماهير الفريق التركي الالعاب النارية والقائها على الملعب ليتوقف اللعب لفترة قصيرة في مباراة الفريقين بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم امس الاربعاء.

وقال الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في بيان ان تحقيقا انضباطيا فتح ضد ارسنال بسبب ”عدم كافية الإجراءات التنظيمية“ وضد جماهير الفريق الزائر بسبب ”اعمال الشغب التي صدرت عنها واشعالها والقائها لالعاب نارية“ خلال المباراة التي فاز فيها ارسنال الانجليزي 4-1.

كما ستحقق لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الاوروبي مع نادي بازل السويسري بعد ان القت جماهيره مجموعة من ”الصواريخ“ على الملعب خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ارضه 1-صفر على ليفربول الانجليزي.

وكان الاتحاد الاوروبي للعبة قد طلب من بطل سويسرا لعب مباراته في دور الثمانية للدوري الاوروبي على ارضه امام بلنسية الاسباني بدون جمهور الموسم الماضي عقب تسبب جماهيره في مشكلات خلال مباراة في سالزبورج.

ويواجه بروسيا دورتموند الالماني اتهامات بسبب مشكلات احدثتها جماهيره بما في ذلك اشعال والقاء العاب نارية خلال المباراة التي فاز بها الفريق على اندرلخت البلجيكي 3-صفر امس الاربعاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com