مانشستر يونايتد يخوض مباريات ودية إضافية لزيادة الانسجام – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يخوض مباريات ودية إضافية لزيادة الانسجام

مانشستر يونايتد يخوض مباريات ودية إضافية لزيادة الانسجام

في ظل الغياب عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والخروج المبكر من كأس رابطة الأندية الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد يفكر في خوض مباريات ودية في وسط الأسبوع لمساعد المدرب لويس فان جال للاستعداد بشكل أفضل لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشرك فان جال 29 لاعبا مختلفا في أول ست مباريات للدوري هذا الموسم لكن الفريق يشعر ببعض القلق بسبب عدم قدرته على تجهيز عدد كبير من اللاعبين في ظل نقص عدد المباريات.

وفاز يونايتد 3-1 على ريال مدريد في مباراة ودية بالولايات المتحدة خلال الاستعداد للموسم الجديد ويعتقد ريتشارد ارنولد مدير النادي الإنجليزي أن فان جال سيكون سعيدا بخوض مثل هذه المباريات.

وقال ارنولد ”لدينا علاقة عمل رائعة خارج الملعب وأنا أقدر جدا الدعم الكبير الذي نتلقاه منه. على مدار سنوات من خوض الجولات الخارجية كان لدينا خطة لضمان إعداد الفريق.“

وأضاف ”هذا الأمر فكرنا فيه قبل ذلك من أجل المستقبل.“

واضطر فان جال إلى الاستعانة بهذا العدد الضخم من اللاعبين بسبب معاناة أكثر من لاعب من الإصابة ورحيل وقدوم مجموعة كبيرة من اللاعبين لكن المدرب الهولندي سيتطلع إلى تثبيت التشكيلة بشكل أكبر.

وسيفتقد يونايتد جهود القائد وين روني في المباريات الثلاث المقبلة بعد طرده المباشر أمام وست هام يونايتد بينما من المرجح أن يشغل خوان ماتا مركز صانع اللعب خلف المهاجمين.

وستخفف عودة فيل جونز من المشاكل الدفاعية ليونايتد قبل أن يلعب مع ايفرتون يوم الأحد المقبل لكن تبقى تحوم شكوك حول مشاركة الثنائي جوني ايفانز وكريس سموليند كما يغيب تايلر بلاكيت للإيقاف.

وبدأ فان جال موسمه الأول مع يونايتد بشكل متوسط لكنه في المقابل حث لاعبيه على التحدث بحرية لوسائل الإعلام.

وقال روبن فان بيرسي مهاجم يونايتد إن الهدف الرئيسي لناديه في الموسم يتمثل في التأهل للمشاركة من جديد في دوري أبطال أوروبا.

واضاف المهاجم الهولندي ”هذا هدفنا خلال العام الجاري وأن نضمن إنهاء المسابقة في المربع الذهبي. عند النظر إلى لاعبي الفريق والمشجعين والتشكيلة والاستاد فإنه من الطبيعي أن نكون في أول أربعة فرق.“

وأضاف ”بالنظر إلى ما أراه في المران وفي الملعب خلال المباريات فإن الفريق يتطور. الآن يجب أن نواصل ذلك حتى ننهي المسابقة ضمن فرق المربع الذهبي.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com