الاتحاد الإنجليزي يحرم إسلام سليماني من آخر مباراتين في الدوري

الاتحاد الإنجليزي يحرم إسلام سليماني من آخر مباراتين في الدوري
Soccer Football - Premier League - Newcastle United v West Bromwich Albion - St James' Park, Newcastle, Britain - April 28, 2018 Newcastle United's Islam Slimani and West Bromwich Albion's Craig Dawson Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

سيغيب إسلام سليماني مهاجم نيوكاسل يونايتد عن بقية مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن عاقبه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالإيقاف لـ 3 مباريات بسبب ارتكاب سلوك عنيف.

ووجه الاتحاد الإنجليزي اتهامًا إلى سليماني (29 عامًا) المعار من ليستر سيتي بعد أن بدأ المهاجم الجزائري يوجه ركلة إلى كريغ دوسون مدافع وست بروميتش ألبيون في الدقيقة 80 في هزيمة نيوكاسل 1/0 باستاد سانت جيمس بارك.

ولم يشاهد الحكم الواقعة لكن اللقطات التلفزيونية كشفتها.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان: ”قبِل (سليماني) الاتهام، لكنه قال إن عقوبة الإيقاف مبالغ فيها. هذا الأمر رفضته لجنة تنظيمية مستقلة“.

ويحل نيوكاسل ضيفًا على واتفورد في الدوري، بعد غد السبت قبل أن يخرج لمواجهة توتنهام هوتسبير في مباراته قبل الأخيرة، وينهي الموسم باستضافة تشيلسي على ملعبه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com