أهداف مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي..دافيد سيلفا يسجل هدفين رائعين (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أهداف مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي..دافيد سيلفا يسجل هدفين رائعين (فيديو)

أهداف مباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي..دافيد سيلفا يسجل هدفين رائعين (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Stoke City vs Manchester City - bet365 Stadium, Stoke-on-Trent, Britain - March 12, 2018 Manchester City's David Silva celebrates scoring their first goal REUTERS/Hannah McKay EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

افتتح النجم الإسباني دافيد سيلفا سجل أهداف مباراة فريقه مانشستر سيتي مع ستوك سيتي، في إطار مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبادل لاعبو مانشستر سيتي الكرة بشكل رائع قبل أن يمررها رحيم ستيرلينغ إلى دافيد سيلفا الذي أسكنها الشباك بسهولة في الدقيقة العاشرة.

وقبل المباراة، يتصدر مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا جدول الترتيب برصيد 78 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني الذي لعب 30 مباراة.

وخلال الـ 29 مباراة تلقى مانشستر سيتي خسارة وحيدة وكانت أمام ليفربول بنتيجة 4/3، في حين تعادل 3 مرات وفاز 25.

وأضاف سيلفا الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد أن قطع لاعبو المدرب بيب غوارديولا الكرة من ستوك سيتي قبل أن تصل إلى سيلفا الذي مررها إلى جابرييل جيسوس الذي أعادها لسيلفا ليسكها الشباك في الدقيقة 50.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com