تيمو فيرنر نجم لايبزيغ الألماني يفضل مانشستر يونايتد على ليفربول
تيمو فيرنر نجم لايبزيغ الألماني يفضل مانشستر يونايتد على ليفربولتيمو فيرنر نجم لايبزيغ الألماني يفضل مانشستر يونايتد على ليفربول

تيمو فيرنر نجم لايبزيغ الألماني يفضل مانشستر يونايتد على ليفربول

قال الألماني تيمو فيرنر نجم لايبزيغ والبوندسليغا إنه يفضل اللعب لمانشستر يونايتد على ليفربول في حال تلقيه عرضين من الناديين الإنجليزيين.

وتألق المهاجم الشاب البالغ عمره 21 عامًا مع لايبزيغ وسجل 37 هدفًا خلال الموسمين الماضيين ، حيث أحرز أيضًا سبعة أهداف في عشر مباريات مع المنتخب الألماني منذ مشاركته الأولى العام الماضي.

وقال فيرنر لمجلة FourFourTwo إنه يفضل الانتقال إلى أولد ترافورد بدلا من أنفيلد ، موضحًا "نعم اللعب في الدوري الإنجليزي حلم بالنسبة لي. أود اللعب لناديين أو ثلاثة أحدهم مانشستر يونايتد لكني مرتاح للغاية في لايبزيغ حاليًا".

وأضاف "هذا لن يحدث في السنوات القليلة المقبلة لأني لغتي الإنجليزية ليست جيدة كما أني سعيد في لايبزيغ. مانشستر يونايتد وليفربول بين الأقرب لقلبي نظرًا لتاريخهما العريق. في فترة اليكس فيرغسون فاز يونايتد بكل شيء بينما أجواء ليفربول رائعة لكن لو اخترت بين الناديين سيكون يونايتد".

وانضم الغيني نابي كيتا زميل فيرنر في لايبزيغ إلى ليفربول العام الماضي لكن الصفقة لن يتم تفعيلها إلا مع بداية الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com