رياضة

تيمو فيرنر نجم لايبزيغ الألماني يفضل مانشستر يونايتد على ليفربول
تاريخ النشر: 06 مارس 2018 20:52 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2018 21:32 GMT

تيمو فيرنر نجم لايبزيغ الألماني يفضل مانشستر يونايتد على ليفربول

قال الألماني تيمو فيرنر نجم لايبزيغ والبوندسليغا إنه يفضل اللعب لمانشستر يونايتد على ليفربول في حال تلقيه عرضين من الناديين الإنجليزيين. وتألق المهاجم الشاب

+A -A
المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال الألماني تيمو فيرنر نجم لايبزيغ والبوندسليغا إنه يفضل اللعب لمانشستر يونايتد على ليفربول في حال تلقيه عرضين من الناديين الإنجليزيين.

وتألق المهاجم الشاب البالغ عمره 21 عامًا مع لايبزيغ وسجل 37 هدفًا خلال الموسمين الماضيين ، حيث أحرز أيضًا سبعة أهداف في عشر مباريات مع المنتخب الألماني منذ مشاركته الأولى العام الماضي.

وقال فيرنر لمجلة FourFourTwo إنه يفضل الانتقال إلى أولد ترافورد بدلا من أنفيلد ، موضحًا ”نعم اللعب في الدوري الإنجليزي حلم بالنسبة لي. أود اللعب لناديين أو ثلاثة أحدهم مانشستر يونايتد لكني مرتاح للغاية في لايبزيغ حاليًا“.

وأضاف ”هذا لن يحدث في السنوات القليلة المقبلة لأني لغتي الإنجليزية ليست جيدة كما أني سعيد في لايبزيغ. مانشستر يونايتد وليفربول بين الأقرب لقلبي نظرًا لتاريخهما العريق. في فترة اليكس فيرغسون فاز يونايتد بكل شيء بينما أجواء ليفربول رائعة لكن لو اخترت بين الناديين سيكون يونايتد“.

وانضم الغيني نابي كيتا زميل فيرنر في لايبزيغ إلى ليفربول العام الماضي لكن الصفقة لن يتم تفعيلها إلا مع بداية الموسم المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك