رياضة

فينغر يستفز جماهير آرسنال: أنا الشخص الأنسب لقيادة الغانرز
تاريخ النشر: 04 مارس 2018 19:48 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2018 19:51 GMT

فينغر يستفز جماهير آرسنال: أنا الشخص الأنسب لقيادة الغانرز

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال إنه لا يزال الشخص المناسب لتغيير الأوضاع في النادي اللندني رغم خسارة فريقه للمرة الرابعة على التوالي في كافة المسابقات، وذلك أمام

+A -A
المصدر: رويترز

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال إنه لا يزال الشخص المناسب لتغيير الأوضاع في النادي اللندني رغم خسارة فريقه للمرة الرابعة على التوالي في كافة المسابقات، وذلك أمام برايتون أند هوف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

والخسارة 2/1 على ملعب برايتون هي الثامنة لآرسنال في 14 مباراة في كافة المسابقات منذ بداية العام الحالي، ويتأخر حاليًا بفارق 13 نقطة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع في الدوري.

ورغم أن بعض جماهير آرسنال في ملعب أمريكان إكسبريس طالبت المدرب الفرنسي المخضرم بالرحيل، إلا أن فينغر لا يزال يثق بقدراته على تحسين أوضاع الفريق.

وقال فينغر: ”نعم، يمكنني تغيير الأوضاع للأفضل، لأنني فعلت ذلك من قبل، وهذه ليست المرة الأولى التي أخسر فيها عدة مباريات متتالية، وأثق بقدرتي على فعل ذلك“.

وأضاف:“مستقبلي ليس مصدر قلقي الرئيس في الوقت الراهن، والأمر يتعلق بفوز آرسنال بالمباريات، وبعدها سنبحث ما سيحدث لاحقًا، وسأبذل قصارى جهدي طالما بقيت هنا“.

وأشار فينغر أيضًا إلى جدول المباريات المزدحم الذي يرى أنه سبب في معاناة الفريق الذي واجه مانشستر سيتي يوم الخميس الماضي بعد أيام من خسارته أمام الفريق ذاته في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية على استاد ويمبلي.

وأضاف:“يجب أن نتعافى بدنيًا أولًا، والبرنامج الحالي لمبارياتنا مرهق للغاية، ويمكنني تفهم إحباط الجماهير، وخوض كأس رابطة الأندية وسط الموسم دائمًا ما يكون صعبًا في حالة عدم الفوز باللقب، وذلك يجلب الكثير من المشاعر السلبية للفريق، وعلاوة على ذلك فإن مباراة الخميس لم تساعدنا على الظهور بشكل جيد اليوم“.

وبعدما بات احتلال أحد المركز الأربعة الأولى صعبًا على الفريق اللندني، فإن الفوز بلقب الدوري الأوروبي قد يمثل أفضل فرصة لآرسنال للتأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

والفوز بالبطولة يبدو صعبًا في ظل تألق ميلان الإيطالي المنافس المقبل لآرسنال في دور الـ 16.

وأضاف فينغر:“يجب أن نكون واقعيين، وحتى نبلغ دوري الأبطال نحتاج لانهيار فريقين من المتقدمين علينا، ولا أرى إمكانية حدوث ذلك حاليًا، لأنه من الصعب تخيل إهدار فريقين من المتفوقين علينا في الترتيب للنقاط، وبالطبع الدوري الأوروبي بطولة مهمة للغاية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك