مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري يكشف عن جنسية ”الصفقة المدوية“ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري يكشف عن جنسية ”الصفقة المدوية“ (فيديو)

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري يكشف عن جنسية ”الصفقة المدوية“ (فيديو)

المصدر: حازم صالح وأحمد رامي- إرم نيوز

أزاح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري الستارة عن جزء من ”ملامح“ ما أسماها ”الصفقة المدوية“ التي سيكشف عنها يوم السبت بعد القادم، وستهز ”مصر كلها“.

وقال مرتضى في فيديو بثه على الموقع الرسمي لناديه: ”الصفقة المفاجأة هي التعاقد مع لاعب أفريقي من العيار الثقيل، ونجم في منتخب بلاده“، والأهلي والزمالك يرغبان في ضمه“.

وكان مرتضى منصور قد أعلن مساء أمس السبت، أنه سيقوم بالتعاقد مع صفقة ”مدوية“، وسيتم تقديمها في مؤتمر صحفي كبير في الصالة المغطاة داخل النادي.

وأضاف: ”سنكشف عن اللاعب يوم السبت المقبل في الصالة المغطاة بالنادي، وأدعو الجمهور لكي يأتي ويشاهد الكشف عن اللاعب“.

وشدد مرتضى على أن عبدالله السعيد لن يرتدي القميص الأبيض، مطالبًا الإعلاميين المصريين، بعدم الحديث في موضوع انتقال عبدالله إلى الزمالك.

أزمة حجز الأموال في طريقها إلى الحل

من جهة أخرى أعلن مرتضى أنه اجتمع مع رئيس الوزراء شريف إسماعيل صباح اليوم الأحد، لحل مشكلة الحجز على خزينة وأرصدة النادي قائلًا: ”الاجتماع كان مبشرًا“.

وكانت نيابة الأموال العامة المصرية قد قررت التحفظ على أموال نادي الزمالك تنفيذًا لقرار القضاء.

النيابة تكشف محتويات خزينة النادي

من جهة أخرى انتهت لجنة النيابة العامة المكلفة بجرد خزينة نادي الزمالك من عملها الذي استمر لمدة يومين متتاليين.

وأسفرت عملية الحصر عن وجود 107 ملايين و500 ألف جنيه، ومليون و619 ألف دولار، و1300 يورو، وورقة حافظة بـ40 مليون جنيه، لا يوجد مصدر لها.

ووفقًا لتقارير صحفية مصرية فقد قامت اللجنة بوضع الأموال داخل سيارات تابعة لبنك مصر لنقلها إلى البنك ووضعها في الحساب الخاص بالنادي.

كانت نيابة الأموال العامة قد قررت التحفظ على أموال الزمالك وعمل جرد لها بناء على حكم القضاء الصادر لصالح ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، بالإضافة إلى مشاكل النادي الأبيض مع التأمينات والضرائب.

وستستمر اللجنة في مباشرة عملها من داخل مقر نادي الزمالك حتى انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها.

وكان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قد أعلن من قبل رفضه وضع أموال النادي في الحسابات البنكية، في ظل الحجز على الأرصدة، من قبل ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق وأيضا الضرائب.

في سياق متصل، أثبتت الأشعة إصابة مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمعار لصفوف طنطا بقطع في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه عن الملاعب لنهاية الموسم الحالي.

وقال مصطفى في تصريحات صحفية إنه خضع لفحوصات طبية لدى أحد الأطباء وقال له إن إصابته عبارة جزع في الرباطين الصليبي والخارجي.

وأضاف مهاجم الزمالك: ”خضعت للفحص لدى طبيب آخر، وأبلغني أن الإصابة عبارة عن قطع في الرباط الخارجي، وقطع جزئي آخر في الرباط الصليبي“.

وتابع: ”عرضت نفسي على محمد أبوالعلا طبيب المنتخب وأبلغني بنفس التشخيص السابق وهو قطع في الرباط الخارجي وأكد أنه سيجري جراحة الرباط الخارجي الخميس المقبل وسيحدد من خلال تلك العلمية هل سيجري الصليبي أم من الممكن ألا يحتاج إلى تدخل جراحي“.

وعن مدة غيابه عن الفريق قال: ”إذا كانت العملية في الرباط الخارجي فقط، سوف أغيب من شهرين ونصف إلى 3 أشهر، وإن كانت إصابة رباط صليبي، سوف أغيب المدة الطبيعية لهذه الإصابة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com