رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ونيوكاسل
تاريخ النشر: 03 مارس 2018 19:50 GMT
تاريخ التحديث: 03 مارس 2018 21:37 GMT

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ونيوكاسل

تألق النجم المصري محمد صلاح، في قيادة فريقه ليفربول للفوز على نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، بعدما سجّل في فوز الريدز بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تألق النجم المصري محمد صلاح، في قيادة فريقه ليفربول للفوز على نيوكاسل يونايتد، اليوم السبت، بعدما سجّل في فوز الريدز بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ”الآنفيلد“ ضمن الأسبوع الـ29 من البريميرليغ.

وارتفع عداد صلاح من الأهداف إلى 24 هدفًا في الدوري الإنجليزي ليصبح في صدارة هدافي الدوري متساويًا مع هاري كين، نجم توتنهام، والذي فشل في التسجيل أمام هيدرسفيلد في المباراة التي انتهت لصالح السبيرز (2-0).

ونجح صلاح في تسجيل 32 هدفًا خلال 37 مباراة مع ليفربول، حيث سجل سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدفًا في كأس الاتحاد الإنجليزي، بخلاف 24 هدفًا في الدوري.

ولم يكن هدف صلاح هو الإنجاز الرائع الوحيد في المباراة، بل عادل صلاح أفضل موسم للتوغولي إيمانويل أديبايور في الدوري الإنجليزي (2007-08)، وأصبح ثاني أكبر هداف أفريقي في البريميرليغ، خلف ديدييه دروغبا (29 هدفًا).

وتجاوز صلاح المهاجم السابق لويس سواريز، وأصبح أكثر لاعبي ليفربول إحرازًا للأهداف في موسم واحد، منذ (2007-08) برصيد 32 هدفًا في جميع المسابقات.

وعادل صلاح رقم فرناندو توريس موسم (2007-08)، وأصبح ثالث أكثر لاعب إحرازًا للأهداف مع ليفربول في الدوري بـ24 هدفًا، خلف فاولر (28)، وسواريز (31).

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك