دي ماريا يصبح من ”أساطير“ مانشستر يونايتد

إدارة الشياطين الحمر تمنح اللاعب الأرجنتيني الرقم 7 والذي يعتبر أحد أكثر القمصان شهرة في عالم كرة القدم.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً منح رقم 7 للاعبه الجديد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والذي يعتبر أحد أكثر القمصان شهرة في عالم كرة القدم، على حد وصف النادي في بيانه الرسمي الذي أعلنه الخميس.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي إن ”اللاعب المنضم للنادي مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية من ريال مدريد ينضم لنخبة من لاعبي النادي الذين تميزوا بهذا القميص، وقد كان هذا القميص شاغرًا منذ عودة أنطونيو فالنسيا للقميص رقم 25 في الصيف الماضي“.

وكما يعلم مشجعو يونايتد، فإن أسطورة القميص ترجع إلى جورج بيست والمسيرة التاريخية للاعب الأيرلندي الشمالي في قلعة أولد ترافورد.

منذ ذلك الحين، وقد ارتدى القميص كل من بريان روبسون، إيريك كانتونا وديفيد بيكهام وزميل دي ماريا السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

بعد ذلك انتقل القميص رقم 7 إلى مايكل أوين خلال مسيرته مع يونايتد على مدار موسمين – وقد ارتداه ليسجل هدف الفوز التاريخي في ديربي مانشستر في أولد ترافورد – قبل أن يرتديه فالينسيا لموسم واحد فقط في 2012/13.

الجدير بالذكر أن دي ماريا نفسه قد صرح بأن رونالدو نصحه بارتداء هذا القميص، وذلك خلال مفاوضات الدولي الأرجنتيني مع مسؤولي يونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com