بالصور.. مشجع يرسم وجه محمد صلاح على رأسه

بالصور.. مشجع يرسم وجه محمد صلاح على رأسه
Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - FC Porto vs Liverpool - Estadio do Dragao, Porto, Portugal - February 14, 2018 Liverpool's Mohamed Salah goes past Porto's Jose Sa before scoring their second goal Action Images via Reuters/Matthew Childs

المصدر: عبدالجواد فوزى - إرم نيوز

لا شك أن محمد صلاح أصبح المعشوق الأول لجماهير نادي ليفربول بعد انتقاله لصفوف الفريق الإنجليزي العريق في انتقالات الصيف السابق قادمًا من صفوف فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما.

ومنذ قدوم الجناح المصري الطائر إلى صفوف الريدز نجح في تسجيل 31 هدفًا متفوقًا على العديد من الأسماء الكبيرة لمنافسيه في باقي صفوف الأندية الإنجليزية، ما ترك أثرًا كبيرًا في نفوس المتابعين.

ولم يقتصر نجاح الفرعون المصري داخل حدود ملعب الأنفيلد فقط، بل نجح أيضًا بالمساهمة بشكل كبير في صعود المنتخب المصري إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب دام لمدة 28 عامًا بعد تسجيله لهدفين في المباراة قبل الأخيرة بالتصفيات أمام منتخب الكونغو لحسم بطاقة الصعود للفراعنة.

ويبدو أن عشق جماهير ليفربول داخل ملعب الأنفيلد العريق، لم يقتصر على ترديد بعض الأهازيج التي تفجر مشاعر صلاح للنيل من خصوم الريدز بل تخطى الأمر هذا الحد، حيث تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لمشجع صغير يرسم وجه النجم المصري على رأسه من الخلف.

وقد نشر هذا المشجع الصورة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام: معلقًا ”محمد صلاح ملك العالم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com