مدرب توتنهام السابق ينصح هاري كين بالرحيل إذا أراد حصد الألقاب

مدرب توتنهام السابق ينصح هاري كين بالرحيل إذا أراد حصد الألقاب

المصدر: رويترز

قال أندريه فيلاس-بواش مدرب توتنهام هوتسبير السابق، إن المهاجم هاري كين يجب أن يترك هذا النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذا كان يريد حصد الألقاب.

وفاز كين بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في آخر موسمين، وينافس بجدية على اللقب هذا الموسم، إذ يتصدر القائمة برصيد 24 هدفًا في 27 مباراة، وبفارق هدف واحد عن المصري محمد صلاح.

وقال فيلاس بواش الذي تولى تدريب توتنهام من 2012 وحتى ديسمبر كانون الأول 2013: ”إذا كان متعطشًا لإحراز الألقاب والشهرة الأكبر، فعليه الرحيل عن توتنهام. حتى ولو لم تكن لديه هذه الرغبة، لكنه (يريد) التقدير والاستقرار، فعليه البقاء“.

وأضاف لوسائل إعلام بريطانية: ”توتنهام على وشك أن يصبح فريقًا كبيرًا بوجود الاستاد (الجديد) والبنية التحتية وملاعب التدريب، ويؤسس فريقًا قويًا تحت إدارة قوية“.

وتابع: ”حصد الألقاب هو ما يفتقر إليه هذا النادي الكبير. هذا في النهاية ما يسعى إليه لاعبو كرة القدم؛ بسبب رغبتهم في المجد والانتصار. أعتقد بالنسبة لهاري لو استمر لعام أو عامين إضافيين في توتنهام، فلن تكون مشكلة، ثم يرى كيف سيتطور النادي“.

وأنهى توتنهام الدوري الإنجليزي ضمن أول ثلاثة مراكز في الموسمين الماضيين، لكنه لم يحرز أي لقب منذ تتويجه بكأس رابطة الأندية المحترفة في 2008.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة