فان غال: دي ماريا لن يقدم حلا فوريا للمشاكل

فان غال: دي ماريا لن يقدم حلا فوريا للمشاكل

صرح الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد أن الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لن يقدم حلاً فورياً لمشاكل النادي المنتمي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد انضمامه من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية بريطانية.

وتحدث فان غال بعد هزيمة مانشستر يونايتد 4-0 أمام مضيفه ميلتون كينيز دونز المنتمي للدرجة الثالثة في الدور الثاني بكأس رابطة الأندية الإنكليزية وهو ما زاد من معاناة الفريق في بداية الموسم الجديد.

وقال فان غال لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية بعد انضمام دي ماريا مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني (98.77 مليون دولار:) ”أعتقد أن دي ماريا يمكنه المساهمة وهذا مهم للغاية لكن لا يجب علينا أن نتوقع تغيير أمورنا بداية من الغد“.

وأضاف: ”يجب عليه التكيف مع الثقافة في إنكلترا وثقافة الدوري الإنكليزي الممتاز وفلسفة مانشستر يونايتد“.

وتابع: ”سيساهم بقوة في طريقتنا في اللعب، إنه لاعب مبدع، يمكنني تغيير طريقة اللعب مع وجود دي ماريا، يمكنه اللعب كجناح وفي خط الوسط أيضاً“.

ولم يحقق فان غال أي انتصار في ثلاث مباريات رسمية قاد فيها مانشستر يونايتد هذا الموسم.

وجاءت الهزيمة المذلة أمام ميلتون بعد الخسارة 2-1 أمام سوانزي سيتي وهي الأولى ليونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري منذ 1972 ثم التعادل 1-1 مع سندرلاند في المسابقة.

وأشاد فان غال برد فعل جماهير يونايتد المخلصة في مباراة سوانزي وطالبهم بالاستمرار في الصبر على الفريق أثناء محاولته إعادة بناء الصفوف.

وقال فان غال: ”الجماهير يجب أن تثق في فلسفتنا، نحن نبني فريقاً لا يمكن صناعته في شهر أو حتى في عام واحد“.

وأضاف: ”هزيمة الثلاثاء محزنة للغاية لكن أتمنى أن تستمر الجماهير في ثقتها بالنادي وفي فلسفتنا لأنها تستغرق وقتاً“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة