دي ماريا ”يفضح“ إدارة ريال مدريد برسالة مؤثرة

دي ماريا ”يفضح“ إدارة ريال مدريد برسالة مؤثرة

فضح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الحالي، إدارة ريال مدريد الإسباني بعدما وجه رسالة لجماهير الميرنغي كتب فيها أنه لم يكن يرغب في الرحيل على الإطلاق عن النادي، وأنه كان يحلم بتحقيق إنجازات أخرى مع الفريق.

قال دي ماريا في رسالته تحت عنوان ”لم تكن أبدا رغبتي في الرحيل“، إنه بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع الميرنغي وذهابه مع منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل كان يأمل في البقاء من خلال عقد جديد، لكن إدارة الريال لم تقدم له هذا العقد.

وكشف اللاعب الأرجنتيني في رسالته أنه كان ضحية مجموعة من الأكاذيب من إدارة الريال ولكنه في النهاية اختار أن ينضم لمانشستر يونايتد الذي يحلم بتحقيق طموحات كبيرة معه.

وتابع “ كنت محظوظا بتواجدي في صفوف ريال مدريد أعظم أندية العالم خلال 4 سنوات متتالية نجح فيها في تحقيق العديد من الألقاب التي يعتز بها“.

وأضاف ”أتمنى أن يقدم ريال مدريد موسما رائعا وأن يحقق الانجازات. وسيظل وقتي هنا إلى الأبد في ذاكرتي وخاصة الوقت الذي قفزت فيه على استاد برنابيو وتلقيت المودة والتحية من المشجعين ، شكرا لكم، أشعر بقشعريرة الآن، ولا أعتقد أن هناك وداعا أفضل مما فعلتموه معي في مباراتي الأخيرة.. هلا مدريد للأبد“.

وختم بتوجيه الشكر إلى الجميع في النادي بداية من عامل غرفة الملابس إلى كل من ساعده أثناء تواجده هناك مؤكدا أنه لن ينسى أن ابنته ولدت في العاصمة الإسبانية.

شاهد أيضا: مقارنة بين دي ماريا وجيمس رودريغيز.. اضغط هنا

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com