رياضة

مانشستر يونايتد يتربص بثنائي نادي برشلونة
تاريخ النشر: 25 فبراير 2018 19:27 GMT
تاريخ التحديث: 25 فبراير 2018 19:29 GMT

مانشستر يونايتد يتربص بثنائي نادي برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع اثنين من أبرز لاعبي نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل. وأوضحت صحيفة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع اثنين من أبرز لاعبي نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وأوضحت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع الحارس الألماني مارك آندري تير شتيغن، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع تير شتيغن حال رحيل حارسه الإسباني دافيد دي خيا إلى ريال مدريد، إذ يرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، وكان قريبًا من ذلك صيف العام 2015.

كما أن عقد أومتيتي ينتهي مع برشلونة صيف العام 2021، لكن قيمة فسخ عقده تبلغ 60 مليون يورو فقط، وهو ما يشجع الأندية الكبرى على إقناعه بالانضمام إليها، حيث ربطته تقارير بريال مدريد، ومانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، حيث يريد الأخير التعاقد معه استعدادًا لرحيل كريس سمولينغ.

وشارك تير شتيغن في 33 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، وحافظ على نظافة شباكه 19 منها، في حين لعب أومتيتي مع الفريق الكتالوني 28 مباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك