سندرلاند‬ يُظلم ليلة مانشستر يونايتد‬ في ملعب ”النور“

سندرلاند‬ يُظلم ليلة مانشستر يونايتد‬ في ملعب ”النور“

تعثر مانشستر يونايتد للأسبوع الثاني على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز وهذا بسقوطه في فخ التعادل الإيجابي ضد سندرلاند على ملعب الأخير في إطار الجولة الثانية من البريميرليغ.

من جديد أثبت المدرب لويس فان غال أنه لم يضف شيء جديداً على المان يونايتد وأن الفريق بات أسوأ مما كان عليه مع المدرب السابق ديفيد مويس بعدما حصد الفريق نقطة يتيمة من أول جولتين، فيما رفع فريق المدرب جوستافو بويت رصيده إلى النقطة الثانية عقب تعادل في الجولة السابقة ضد ويست بروميتش.

النصف ساعة الأولى من المباراة كانت مثيرة نوعاً ما وشهدت تسجيل الهدفين حيث تقدم اليونايتد بقدم خوان ماتا ثم عدل الوافد الجديد جاك رودويل لسندرلاند.

اليونايتد بدأ اللقاء بهدوء ولم يغامر في الهجوم، بينما الاستحواذ دان لسندرلاند الذي استقبلت شباكه الهدف الأول بعد 17 دقيقة من البداية بعد عمل من الجهة اليمنى وعرضية من العائد أنطونيو فالنسيا على قدم ماتا الخالي من الرقابة والذي حولها في الشباك.

وسرعان ما عاد سندرلاند في النتيجة بفضل صفقة الفريق الجديدة جاك رودويل الذي ارتقى لعرضية مميزة داخل منطقة الجزاء وحولها برأسه في الشباك بعد غياب تام للرقابة من دفاع الشياطين الحمر.

آخر ربع ساعة من الشوط الأول لم تشهد أي تحسن على صفوف الفريقين وبقى اللعب منحصراً في وسط الملعب لتنتهي أول 45 دقيقة بهدف في كل شبكة.

الشوط الثاني حاول فيه فان غال التدخل بعدما دفع بالثنائي ويلبيك ويانوزاي بدلاً من فان بيرسي وفليتشر ولكن اليونايتد بقى كما هو دون خطورة على مرمى الحارس مانوني.

لا هجمات خطيرة من الجانبين اللهم كرة مررها ويلبيك إلى أشلي يونج في وضعية سانحة إلا أن حارس سندرلاند كان السباق للحصول على الكرة ليبعد فرصة الانفراد من جناح اليونايتد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com