آرسنال يسعى للتعاقد مع نبيل فقير قبل كأس العالم

آرسنال يسعى للتعاقد مع نبيل فقير قبل كأس العالم
Soccer Football - Europa League Round of 32 First Leg - Olympique Lyonnais vs Villarreal - Groupama Stadium, Lyon, France - February 15, 2018 Lyon's Nabil Fekir in action with Villarreal's Rodri REUTERS/Emmanuel Foudrot

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال يريد التعاقد مع مواطنه نبيل فقير مقابل 45 مليون جنيه إسترليني قبل مشاركته المحتملة مع فرنسا في كأس العالم بعد 4 أشهر.

ويراقب فينغر مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي منذ فترة خاصة وأنه تتم مقارنته بأسطورة فرنسا يوري دغوركاييف.

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن فينغر يريد ضم فقير البالغ من العمر 24 عامًا قبل المشاركة في كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وتألق دغوركاييف مع منتخب فرنسا وقاده للقب كأس العالم 1998 على أرضه وكذلك بطولة أوروبا في هولندا وبلجيكا بعدها بعامين.

ومنذ انضمام ألكساندر لاكازيت إلى المدفعجية أصبح فقير نجم ليون الأول، حيث سجل 16 هدفًا في 22 مباراة في الدوري.

وبالطبع لن يفرّط ليون بسهولة في نجمه الأول لكن صفقة لاكازيت أثبتت أن الفريق الفرنسي يمكنه الاستغناء عن لاعبيه إذا كان العرض المالي جيدًا.

وربطت عدة تقارير صحفية أيضًا فقير بالانتقال إلى ليفربول وبرشلونة لكن يبدو أن ريال مدريد هو ناديه المفضل، حيث رد على سؤال بشأن التدريب تحت قيادة زين الدين زيدان قائلًا: ”لو طلبني غدًا لن أرفض أبدًا، من الجيد إني في ليون الآن لأنه نادٍ كبير لكن طموحي اللعب في برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونخ أوباريس سان جيرمان في يوم من الأيام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة