ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. حساب البريميرليغ يحفز محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. حساب البريميرليغ يحفز محمد صلاح قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون

المصدر: فريق التحرير

وجه الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي لكرة القدم رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، قبل مباراة ليفربول وساوثهامبتون، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز أغويرو 4 أهداف في مرمى ليستر سيتي، في اللقاء الذي انتهى (5-1)، مساء السبت، في الدوري الممتاز، ليرتفع رصيده هذا الموسم إلى 21 هدفًا، فارتقى إلى المركز الثاني على سلم ترتيب الهدافين بالاشتراك مع نجم ليفربول محمد صلاح، وبفارق هدفين عن قنّاص توتنهام هاري كين.

وقام الحساب الرسمي للبريميرليغ، بتوجيه رسالة لصلاح، ووضع صورة لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، قائلًا: ”الدور عليك الآن يا صلاح“، في إشارة لتحميسه قبل مباراة اليوم من أجل إحراز المزيد من الأهداف.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

أغويرو وصل للهاتريك رقم 8 في تاريخه بالدوري الإنجليزي بالتساوي مع تيري هنري، هاري كين، ومايكل أوين، وخلف روبي فاولر صاحب المركز الثاني برصيد 9 مرات، وآلان شيرار المتصدر برصيد 11 مرة.

وتعد تلك هي المرة الثالثة في تاريخ أغويرو التي يسجل فيها سوبر هاتريك بالدوري الإنجليزي، ليواصل مهاجم أتلتيكو مدريد السابق تحطيم الأرقام القياسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com