فينغر بعد خسارة ديربي شمال لندن: المربع الذهبي مازال أولوية لآرسنال
فينغر بعد خسارة ديربي شمال لندن: المربع الذهبي مازال أولوية لآرسنالفينغر بعد خسارة ديربي شمال لندن: المربع الذهبي مازال أولوية لآرسنال

فينغر بعد خسارة ديربي شمال لندن: المربع الذهبي مازال أولوية لآرسنال

قال آرسين فينغر، مدرب آرسنال، إن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عبر المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مازال أولوية للفريق رغم خسارته للمرة الثالثة في خمس مباريات في الدوري اليوم السبت، بالهزيمة أمام توتنهام هوتسبير.

ومنحت ضربة رأس من هاري كين الفوز لتوتنهام 1-صفر على غريمه آرسنال، الذي يتأخر بخمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، الذي سيلعب بعد غد الإثنين.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دوري الأبطال بعد حصده لقب الدوري الأوروبي العام الماضي، وبلغ آرسنال دور 32 في البطولة هذا الموسم.

وقال فينغر لـ"رويترز": "الأولوية مازالت (التأهل) لدوري الأبطال عبر الدوري الممتاز.

"لست محبًا لتأهل بطل الدوري الأوروبي إلى دوري الأبطال.. أعتقد أن الأمر ليس مناسبًا. إن أُتيحت فرصة سنحاول الحصول عليها أيضًا، لكن الأولوية مازالت عبر الدوري الممتاز".

وعانى آرسنال لصنع الفرص أمام توتنهام على إستاد ويمبلي، وسدد مرة واحدة على المرمى طيلة المباراة، وأشار فينغر إلى أن الأمر المقلق هو سجل الفريق السيّئ خارج أرضه، إذ اكتفى بتسجيل 15 هدفًا.

وقال فينغر: "اليوم كانت مباراة لا نملك رفاهية خسارتها.. الأمور أصبحت أصعب الآن (إنهاء الموسم في المربع الذهبي) لكن يجب علينا القتال.

"هذه المباراة كانت أكثر أهمية من كونها قمة بين الفريقين، لذا فالأمر محبط".

وتابع: "(سجلنا خارج ملعبنا) سيّئ للغاية.. كرة القدم تتوقف على الأهداف، ولو نظرتم إلى الأرقام مقارنة بالستة الكبار، فإننا لا نحرز عددًا كافيًا من الأهداف خارج أرضنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com