مباراة توتنهام وآرسنال.. هل يشارك لوكاس مورا لأول مرة مع السبيرز
مباراة توتنهام وآرسنال.. هل يشارك لوكاس مورا لأول مرة مع السبيرزمباراة توتنهام وآرسنال.. هل يشارك لوكاس مورا لأول مرة مع السبيرز

مباراة توتنهام وآرسنال.. هل يشارك لوكاس مورا لأول مرة مع السبيرز

ربما يشارك لوكاس مورا للمرة الأولى مع فريقه الجديد توتنهام هوتسبير، عندما يواجه جاره اللندني آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غدًا السبت، رغم أن المدرب ماوريسيو بوكيتينو يقول إنه سيتعين عليه اتخاذ قرارات صعبة قبل الاستقرار على التشكيلة التي ستخوض قمة شمال لندن.

وبعد اعتماده على التشكيلة نفسها في الفوز 2/0 على مانشستر يونايتد والتعادل 2/2 مع ليفربول أدخل بوكيتينو 10 تغييرات ليتأهل فريقه للدور الخامس (دور الـ 16) في كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على نيوبورت كاونتي فريق الدرجة الرابعة 2/0.

ويتوقع أن يواصل المدرب الأرجنتيني إجراء تغييرات في المواجهة مع آرسنال فريق المركز السادس ما قد يعني حصول البرازيلي مورا على فرصة للظهور الأول بعد انضمامه في يناير الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال بوكيتينو: "أعتقد أنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة السبت. إنه يسير بصورة طيبة ويتدرب بكل جدية وأعتقد أنه لابد لنا من تقييم حالته وأتمنى أن يكون في حالة جيدة بعد آخر تدريب حتى يتسنى لنا وضعه في الحسبان".

وعاد إلى توتنهام أيضًا المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريلد بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ومشاركته في 90 دقيقة أمام نيوبورت.

كما عاد المدافع داني روز ولاعب الوسط هاري وينكس إلى سابق لياقتهما ما يعزز خيارات المدرب الأرجنتيني الذي قال عن ذلك: "هذا أمر إيجابي لكن الاختيار سيكون صعبًا لأنه لا يمكننا إشراك أكثر من 11 لاعبًا ووضع أكثر من 7 لاعبين في قائمة البدلاء".

ويحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com