مهدي بنعطية يقترب من الانتقال لمانشستر يونايتد

مهدي بنعطية يقترب من الانتقال لمانش...

تدعيم خط الدفاع يعد أولوية قصوى لإدارة الشياطين الحمر بعد رحيل ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش هذا الصيف وتمسك دورتموند بمدافع هوملز.

كشفت مصادر شبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية، أن مدافع روما مهدي بنعطية سيسافر إلى إنجلترا لإجراء محادثات حول انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وتفيد التقارير بأن المحادثات مستمرة بين الناديين من أجل التوصل لاتفاق بشأن المدافع الدولي المغربي، في إطار حرص إدارة مانشستر يونايتد على تعزيز الخيارات الدفاعية للمدرب الجديد لويس فان غال.

واضطر فان غال للاستعانة بالمدافع الشاب تايلر بلاكيت في المباراة التي خسرها فريقه 2/1 على ملعبه أمام سوانزي سيتي السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب غياب مدافعه المصاب جوني إيفانز.

وارتبط بنعطية بالانتقال بقوة إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، لكن بطل البريميرليغ فضل التعاقد مع الفرنسي إلياكيم مانغالا من بورتو البرتغالي نظير 30 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي.

ويمثل تدعيم خط الدفاع أولوية قصوى لإدارة اليونايتد بعد رحيل ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش هذا الصيف، حيث اقترن اسم النادي بعدة مدافعين كان من أبرزهم الألماني ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند، لكن الأخير لا ينوي التفريط في خدمات اللاعب حسبما أكد مدربه يورغن كلوب.

وولد بنعطية في فرنسا ولكنه لعب معظم مسيرته في الدوري الإيطالي، بعد أن انضم أودينيزي من كليرمون في عام 2010 ثم انتقل إلى روما في صيف عام 2013.

وفضلا عن كونه مدافع صلب، يمتلك بنعطية قدرات تهديفية بتسجيله خمسة أهداف في 33 مباراة في أول موسم له مع روما حيث احتل الفريق المركز الثاني في الدوري الإيطالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com