فان ديك مدافع نادي ليفربول يتوقع استقبالًا فاترًا لدى عودته لساوثامبتون
فان ديك مدافع نادي ليفربول يتوقع استقبالًا فاترًا لدى عودته لساوثامبتونفان ديك مدافع نادي ليفربول يتوقع استقبالًا فاترًا لدى عودته لساوثامبتون

فان ديك مدافع نادي ليفربول يتوقع استقبالًا فاترًا لدى عودته لساوثامبتون

يستعد فيرجيل فان ديك، مدافع نادي ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لاستقبال فاتر للغاية مع عودته لساوثامبتون، لكنه قال إنه "يركز -فقط- على الفوز على فريقه السابق".

وتعاقد ليفربول مع الهولندي فان ديك؛ ليصبح أغلى مدافع في العالم بعدما دفع مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني (104.66 مليون دولار) لضمه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي، عقب الفشل في التوصل لاتفاق على بنود عقد جديد بينه وبين ناديه السابق بطريقة ودية عقب نهاية الموسم الماضي.

وعاد فان ديك، الذي كانت بدايته متباينة في آنفيلد، للساحل الجنوبي للمرة الأولى منذ انتقاله لليفربول وهو يدرك تمامًا ما ينتظره من الجماهير هناك.

وقال فان ديك: "ربما سيطلقون صيحات الاستهجان طوال المباراة. لا يمكن أن تقوم بأي شيء حيال ذلك".

وأضاف: "سيكون من الرائع أن أرى اللاعبين والأصدقاء الذين كانوا لدي هناك. لكن وبالنسبة لي فإن المهم هو الفوز باللقاء".

وسجل فان ديك هدف الفوز في أول ظهور له مع ليفربول، عندما تغلب على غريمه إيفرتون 2-1 في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي، لكنه أصيب في انتصار الفريق 4-3 على أرضه على مانشستر سيتي متصدر الدوري. وأنهى هذا اللقاء المسيرة التي لم يخسر فيها سيتي في الدوري.

وفاز ليفربول مرة واحدة أثناء وجود فان ديك ضمن التشكيلة، لكنه خسر 3-2 أمام وست بروميتش ألبيون، وتعادل 2-2 مع توتنهام هوتسبير يوم الأحد الماضي، بعد أن تسبب اللاعب الهولندي في ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، وهو ما سمح للمهاجم هاري كين بالتعادل.

وتابع فان ديك: "بسبب طريقة اللعب والضغط والخيارات المختلفة من اللاعبين، فإن الأمر يختلف هنا بشكل كلي".

واستطرد: "لذا فإنك بحاجة لوقت للتعود على كل شيء، لكنني أعمل من أجل هذا كل يوم مع الفريق.

"أتحدث إلى المدرب وكل شخص يمكنه أن يساعدني هنا.. أريد أن أتحسن وأُخرج أفضل ما لدى كل شخص، وهذا ما سأقوم به".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com