سوانزي يصعق مانشستر يونايتد ويفسد احتفال فان غال

سوانزي يصعق مانشستر يونايتد ويفسد ا...

المشاكل التي كان يعاني منها النادي تحت قيادة ديفيد مويز تطفو على السطح مرة أخرى وبطل انجلترا 20 مرة يخسر لأول مرة في في افتتاح الدوري على ملعبه.

مانشستر – سجل جيلفي سيجوردسون هدفا في الدقيقة 72 ليمنح سوانزي سيتي الفوز لتنتهي أول مباراة لمانشستر يونايتد تحت قيادة مدربه الجديد لويس فان غال في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالهزيمة 2-1 السبت.

وسدد سيجوردسون العائد إلى سوانزي من توتنهام من مدى قريب ليصعق الفريق المضيف الذي كان قد إدرك التعادل عبر القائد وين روني في بداية الشوط الثاني.

وكان يونايتد بطل الدوري الممتاز 20 مرة يحلم ببداية مظفرة في الموسم الجديد بعد الموسم الكارثي السابق، لكن المشاكل التي كان يعاني منها تحت قيادة المدرب السابق ديفيد مويز طفت على السطح مرة أخرى.

واستحوذ يونايتد كثيرا على الكرة في الشوط الأول لكنه افتقر إلى الحلول والابتكار والسرعة ليتقدم سوانزي من أول هجمة حقيقية لاحت له حينما سجل كي سونج يوينج في الدقيقة 28.

وأدرك روني التعادل بشكل رائع في الدقيقة 53 كما سدد في القائم من ركلة حرة لكن سوانزي استفاد من خطأ دفاعي من ظهير أيسر يونايتد اشلي يانج ليحصد النقاط الثلاث بشكل غير متوقع.

ولم يظهر يونايتد بعدها ما يجعل عشاقه يشعرون أنه في طريقه لإدراك التعادل ثانية لتبدأ الجماهير في مغادرة ملعب أولد ترافورد قبل نهاية المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com