ميدو: ريال مدريد بنسبة 120% سيقدم عرضًا لضم محمد صلاح (فيديو)

ميدو: ريال مدريد بنسبة 120% سيقدم عرضًا لضم محمد صلاح (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

توقع أحمد حسام ”ميدو“، المدرب السابق لنادي وادي دجلة والمحلل الكروي الحالي، أن يقدم نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا لضم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لينتقل اللاعب المتألق للدوري الإسباني الموسم المقبل.

وكان ميدو، هنأ مواطنه محمد صلاح، نجم ليفربول، بعدما أصبح الأخير أكثر لاعب مصري سجل أهدافًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز صلاح 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بواقع 21 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، بعدما زار شباك توتنهام مرتين، مساء الأحد.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين: ”فخور جدًا بمحمد صلاح؛ لأنه قدر يتأقلم في وقت سريع مع ليفربول وهو فريق ليس سهلًا أن تقنع أنصاره وجماهيره بإمكانياتك؛ لأنه اعتاد أن يلعب أمام الكبار، وصلاح أثبت خطأ الكثير من النقاد والمحللين في إنجلترا.. وقدر يثبت للجمهور أنه لاعب كبير من أول يوم، ثم تطوره من مباراة لأخرى أمرًا ليس سهلًا، وأن تذهب كلاعب مصري برقم كبير يمثل بالتأكيد ضغطًا كبيرًا عليك أمام الجمهور“.

وأضاف: ”لو ظل يسير بنفس الأداء نادي ليفربول سيجد صعوبة في الاحتفاظ بمحمد صلاح، وهذا الأمر حدث سابقًا مع لويس سواريز الذي ذهب في النهاية إلى برشلونة، وألونسو وماسكيرانو تألقا مع ليفربول وخرجا للدوري الإسباني ومؤخرًا كوتينيو، صعب على ليفربول أن يبقي على لاعب تألق بشكل ملفت، مع قوة وعظمة ليفربول ولكن لما يأت لك عرض من أفضل أندية العالم، صعب ترفضه“.

وشدد مدرب نادي وادي دجلة السابق: ”مفيش لاعب في العالم يأتي له عرض من ريال مدريد أو برشلونة ويرفضه، باستثناء لاعبين مثل توتي؛ لأنه ولد في روما، وهذا كلام لا ينطبق مع محمد صلاح، والذي أرى أنه البديل الاستراتيجي لغاريث بيل في ريال مدريد“.

وأكد ميدو: ”ريال مدريد بنسبة 120% سيقدم عرضًا لضم صلاح الموسم المقبل، برشلونة ضموا كوتينيو وديمبلي صعب يضموا صلاح، ولكن ريال مدريد فنيًا محتاجين محمد صلاح“.

وتحدثت العديد من التقارير مؤخرًا عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com