إيفرتون ينتظر الكثير من "الواعد" روس باركلي

إيفرتون ينتظر الكثير من "الواعد" رو...

النجم الانجليزي الشاب يتلقى إشادة واسعة بسبب أهدافه الرائعة ومجهوده الوافر وحظي بإعجاب بعض الأندية الكبيرة في أوروبا ووضعه البعض في مقارنات مع المخضرم ستيفن جيرارد.

ليفربول – يعتقد فيل جاجيلكا قائد إيفرتون أنه ينبغي على زميله روس باركلي أن يقدم عروضا قوية في الموسم الجديد مع انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت المقبل، ويسجل المزيد من الأهداف بعدما ظهر بشكل واعد في الموسم الماضي.

وكان باركلي (20 عاما) من أبرز لاعبي إيفرتون في الموسم الماضي وساعد فريقه على احتلال المركز الخامس وانضم لتشكيلة منتخب انجلترا في نهائيات كأس العالم الماضية.

وتلقى باركلي إشادة واسعة بسبب أهدافه الرائعة ومجهوده الوافر وحظي بإعجاب بعض الأندية الكبيرة في أوروبا ووضعه البعض في مقارنات مع المخضرم ستيفن جيرارد قائد ليفربول.

ومدد باركلي عقده مع إيفرتون الشهر الماضي بالتوقيع لمدة أربع سنوات بينما قال جاجيلكا إن زميله الشاب بات مطالبا بالمزيد.

وأضاف مدافع إيفرتون ”التحدي الأكبر الذي ينتظر روس أن تطول الفترة التي يتألق فيها وبعد ذلك سيصبح اللاعب الحاسم للمباريات.“

وتابع ”نريد أيضا أن يسجل المزيد من الأهداف في ظل المركز المتقدم الذي يشغله في وسط الملعب. نضع أهدافا صغيرة حتى لا نفرض ضغوطا كبيرة على لاعب في مثل عمره.“

وشارك باركلي لفترات قصيرة في المباريات الثلاث لانجلترا في دور المجموعات بكأس العالم ويعد على نطاق واسع اللاعب الواعد في بلاده.

وإذا قدم باركلي أداء ثابتا برفقة باقي اللاعبين، سيكون بوسع ايفرتون أن يقدم موسما مميزا آخر بعد تألقه في الموسم الماضي.

وظهر إيفرتون بشكل رائع في الموسم الأول لمدربه روبرتو مارتينيز واحتل أفضل مركز له في خمسة مواسم وضمن التأهل للدوري الأوروبي بفضل النزعة الهجومية للفريق.

وبعد انتهاء الموسم تعاقد إيفرتون بشكل نهائي مع المهاجم روميلو لوكاكو ولاعب الوسط جاريث باري بعدما قضى هذا الثنائي الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف الفريق.

وسيبدأ ايفرتون مشواره في الدوري باللعب في ضيافة ليستر سيتي السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com