زوجة فيل نيفيل "عارية" للترويج لمنتجاتها

زوجة فيل نيفيل "عارية" للترويج لمنت...

جولي تقرر الظهور عارية تماماً في إعلان للترويج عن متجرها الصحي الجديد الذي يقدم الوجبات الصحية النباتية.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أن فيل نيفيل مدافع مانشستر يونايتد ومدربه السابق اعتزل اللعب العام الماضي، إلا أن زوجته جولي أعادته للواجهة مرة أخرى بتعريها في إعلان عن متجرها الجديد الذي ستفتتحه السبت المقبل في مدينة مانشستر.

لقد قررت جولي الظهور عارية تماماً في إعلان للترويج عن متجرها الصحي الجديد الذي يقدم الوجبات الصحية النباتية.

قرار جولي بالتعري جاء من أجل إظهار رشاقتها لإثبات أن استخدام منتجات متجرها يحافظ على الصحة واللياقة البدنية للرجال والسيدات على السواء، إذ أن التعري عنصراً مهماً للترويج لمنتجاتها.

وقال نيفيل مدافع إيفرتون السابق أيضاً والبالغ من العمر 38 عاماً والذي كان ضمن الطاقم التدريبي لديفيد مويس المدير الفني السابق للشياطين الحمر: ”في الوقت الحاضر الناس دائماً يبحثون عن حلول سريعة سواء كان ذلك في صورة وجبات جاهزة، أو إتباع نظام غذائي لفقدان الوزن أو للشفاء من المرض، ويحرصون جداً على تناول وجبات تضرهم على المدى البعيد ويكون لها عواقب وخيمة“.

وكان نيفيل ضمن الطاقم التدريبي للمانيو تحت قيادة مويس حيث أنهى الفريق البريميرليغ في المركز السابع ولم يتمكن من الفوز بأي بطولة ليرحل مويس عن الأولد ترافولد سريعاً بعد أن جاء خليفة للسير اليكس فيرغسون المدرب الأسطوري للمان يونايتد.

وأضاف نيفيل في حواره مع مانشستر نيوز: ”كانت الفكرة وراء الصورة العارية تسليط الضوء على استخدام الطرق الطبيعية في الأكل البعيدة عن المواد الحافظة والكيماوية، وذلك بالعودة للطبيعة البشرية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com