تشيلسي يسحق نيوكاسل ويصعد لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي يسحق نيوكاسل ويصعد لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
Soccer Football - FA Cup Fourth Round - Chelsea vs Newcastle United - Stamford Bridge, London, Britain - January 28, 2018 Newcastle United's Chancel Mbemba in action with Chelsea's Eden Hazard REUTERS/Eddie Keogh

المصدر: فريق التحرير

صعد تشيلسي إلى دور ثمن النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه، اليوم الأحد، على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3/0، على ملعب ”ستامفورد بريدج“، في العاصمة البريطانية لندن، في إطار مباريات الدور الرابع.

وجاءت أهداف تشيلسي عبر البلجيكي ميتشي باتشواي، الذي سجل الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 31 و44، فيما سجل الإسباني ماركوس ألونسو الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وشهدت قائمة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 31، بعد تمريرة طويلة من الإسباني بيدرو رودريغيز إلى إدين هازارد الذي توغل داخل منطقة الجزاء ومرّر إلى ألونسو، الذي أرسلها إلى باتشواي، ليضعها في الشباك بهدوء تام.

وعزز تشيلسي تقدمه في الدقيقة 44، عندما مرر هازارد الكرة إلى باتشواي قبل أن يسددها في قدم المدافع لاسيليس ثم تحولت إلى الشباك.

وختم ألونسو أهداف تشيلسي في الدقيقة 72 من ركلة حرة متقنة، نفّذها من فوق الحائط البشري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com