نصري يصف استهجان جماهير آرسنال له بالأمر الأحمق

نصري يصف استهجان جماهير آرسنال له ب...

جناح مانشستر سيتي يؤكد عدم اكتراثه بهتافات استهجان جماهير فريقه السابق آرسنال ضده.

لندن – أكد الجناح الفرنسي لمانشستر سيتي الإنجليزي سمير نصري أنه لم يتأثر بهتافات استهجان جماهير فريقه السابق آرسنال ضده.

ودأبت جماهير آرسنال على استهداف نصري ونعته بالـ“أحمق“ منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي.

ورحل العديد من اللاعبين من آرسنال إلى سيتي في المواسم الأخيرة، مثل ايمانويل اديبايور وكولو توريه وباكاري سانيا ونصري، فيما شدد نصري على أن الجماهير لا ينبغي أن تتوقع الولاء فقط من اللاعبين الكبار.

وشدد نصري على أن قرار الرحيل إلى مانشستر سيتي كان صحيحا، حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، منذ انضمامه للفريق في 2011.

ونقلت شبكة ”سكاي سبورت“ عن نصري قوله ”الاستهجان لا يؤثر علي داخل الملعب، أعتقد أنه أمر أحمق“.

وأضاف ”لست من مشجعى آرسنال، لست من لندن، إذا أردنا التحلي بالصراحة، نحن لاعبون نتطلع إلى الأفضل فيما يتعلق بمصلحتنا ومسيرتنا“.

وأوضح ”عندما جاءني عرضا من مانشستر سيتي، كان الخيار الأفضل بالنسبة لي، وبالفعل قد فزت بالألقاب، إنني سعيد حقا، لدي كل شيء وأعيش حياة سعيدة“.

وأشار ”من السيئ ألا تتمكن الجماهير من التعايش مع ذلك، إنهم يحبون ناديهم، ربما يرون أن الأمر خيانة أو أنني خذلتهم، ولكن الأمر ليس كذلك، كنت أتطلع إلى الأفضل بالنسبة لي، وهذا ما فعله باكاري سانيا وايمانويل اديبايور وكولو توريه“.

وألمح نصري إلى أن ”تشيلسي سيكون مصدر التهديد الأكبر (بالنسبة لنا)“.

وتابع ”تشيلسي لفت نظري فعليا، سيسك فابريغاس بديل رائع لفرانك لامبارد، لقد علمت ذلك من خلال لعبي بجواره في آرسنال، كانوا يعانون من ضعف في خط الهجوم، لذا تعاقدوا مع دييجو كوستا الذي كان رائعا مع اتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، لقد فقدوا جهود اشلي كول ولكنهم اشتروا فيليبي لويس“.

وقبل مباراة مانشستر سيتي مع آرسنال الأحد في الدرع الخيري، قال نصري: ”بالنسبة لآرسنال فإن (اليكسيس) سانشيز يمتلك الإمكانيات، ولكن الدوري الإنجليزي ليس بالليجا، الأمر صعب جدا، لقد شاهدنا مسعود أوزيل العام الماضي، في بداية الموسم ظهر بشكل مذهل ولكن اكتشف أمره عندما حصلت الأندية الأخرى على راحة في كانون أول/ديسمبر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com