هدف برشلونة السابق على رادار مانشستر يونايتد‎

هدف برشلونة السابق على رادار مانشستر يونايتد‎
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Stoke City - Old Trafford, Manchester, Britain - January 15, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho acknowledges fans after the match REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تستهدف إدارة نادي مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعب الوسط العاجي جان مايكل سيري لاعب نادي نيس الفرنسي في سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

وكان لاعب الوسط الذي يبلغ من العمر 26 عامًا هدفًا لنادي برشلونة الصيف الماضي، لكن تمسّك إدارة ناديه نيس حال دون نجاح الصفقة، بسبب تمسكها بالحصول على عرض مالي أكبر.

ووفقًا لصحيفة ”صن“ البريطانية فإن عقد سيري مع نيس يشمل بندًا لفسخ عقده مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وهو هدف لأندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي، لكن يبدو أن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الأقرب للتعاقد معه، كما أن اللاعب يريد اللعب لمانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع بديل لمايكل كاريك الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، ويبدو أن سيري سيكون هو البديل.

وشارك سيري في 25 مباراة الموسم الحالي مع نيس، سجل خلالها هدفًا وصنع 5، في حين أنه سجل 7 وصنع 10 في 39 مباراة الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com