ضربة مزدوجة لتشيلسي قبل مباراة نوريتش بكأس الاتحاد الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

ضربة مزدوجة لتشيلسي قبل مباراة نوريتش بكأس الاتحاد الإنجليزي

ضربة مزدوجة لتشيلسي قبل مباراة نوريتش بكأس الاتحاد الإنجليزي

المصدر: رويترز

تلقى تشيلسي ضربة مزدوجة بعدما أعلن المدرب أنطونيو كونتي عن غياب لاعب الوسط، سيسك فابريغاس، والمدافع جاري كاهيل، عن مواجهة نوريتش سيتي في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غدًا الأربعاء؛ بسبب الإصابة.

واستبدل كاهيل لاعب إنجلترا في الشوط الأول خلال التعادل بدون أهداف مع ليستر سيتي في الدوري الممتاز، بينما خرج فابريغاس لاعب إسبانيا في الشوط الثاني، يوم السبت الماضي.

وقال كونتي للصحفيين: ”كاهيل مصاب، لكن المشكلة ليست خطيرة، وسيسك لديه مشكلة بسيطة في عضلات الفخذ الخلفية، ولن يكون جاهزًا للعب“.

وتعادل تشيلسي أربع مرات بدون أهداف في آخر سبع مباريات بجميع المسابقات، ليتراجع للمركز الرابع في الدوري، وبات مجبرًا على الفوز بملعبه على نوريتش للتقدم للدور الرابع في الكأس.

وأضاف كونتي: ”هذه مشكلة حقيقية لنا. لا نستقبل أهدافًا لكن النبأ السيىء هو عدم تسجيلنا لأهداف، ويجب أن نتحسن في هذا الشأن، إذا عقدنا مقارنة ستجد أن كل لاعب سجل عددًا أقل من الأهداف مقارنةً بالموسم الماضي“.

وقال المدرب الإيطالي إنه سيجري تغييرات على تشكيلته، استعدادًا لزيارة برايتون أند هوف ألبيون في الدوري، يوم السبت المقبل.

وفي ظل تقارير صحفية تشير لانتقال ألكسيس سانشيز مهاجم آرسنال إلى تشيلسي هذا الشهر، قال كونتي إنه ليس واثقًا من إتمام الصفقة.

وتابع: ”لا أعرف، لكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث، وبشأن فترة الانتقالات فإنني أفضّل الحديث مع إدارة النادي، ولا أريد الإدلاء برأيي في هذا الأمر“.

وأكد كونتي أن الوافد الجديد روس باركلي لن يكون جاهزًا للقاء الغد؛ لعدم قيد لاعب وسط إنجلترا في الوقت المناسب.

ورفض المدرب الإيطالي التعليق على مستقبل المهاجم ميشي باتشواي، وسط تكهنات بشأن رحيله، لكنه قال: إن اللاعب البلجيكي سيلعب غدًا على الأرجح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com