أندية الدوري الإنجليزي تتحسر على رفض ضم محمد صلاح – إرم نيوز‬‎

أندية الدوري الإنجليزي تتحسر على رفض ضم محمد صلاح

أندية الدوري الإنجليزي تتحسر على رفض ضم محمد صلاح

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشف كريغ هونيمان وكيل أعمال المصري محمد صلاح هداف ليفربول قبل خمس سنوات، عن أن معظم أندية الدولي الإنجليزي الممتاز باستثناء الستة الأوائل رفضت التعاقد مع اللاعب في 2012.

وعرض هونيمان صلاح على كل الأندية الإنجليزية باستثناء الستة الكبار، وجميعهم رفضوا ضمه باستثناء هال سيتي وستوك سيتي، وكل منهما عرض 2.5 مليون استرليني فقط، لينتقل إلى بازل السويسري.

وسجل أفضل لاعب أفريقي العام الماضي هدفًا مذهلًا من 35 مترًا في مرمى مانشستر سيتي، في فوز ليفربول بأربعة أهداف على مانشستر سيتي، الذي لحقت به أول خسارة في الدوري هذا الموسم يوم الأحد، ليرفع رصيده إلى 18 هدفًا في المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليغ.

وقال هونيمان لصحيفة ”ديلي ميل“: ”فقط ستوك وهال أظهرا اهتمامًا بصلاح، حينما كان عمره 20 عامًا، وعرضا بالكاد 2.5 مليون إسترليني، لينتقل إلى بازل السويسري في 2012“.

وانتقل صلاح إلى تشيلسي بعد التألق في بازل مقابل 11 مليون إسترليني، ثم انتقل إلى فيورونتينا وروما في إيطاليا قبل أن يعود الصيف الماضي للبريميرليغ مقابل 39 مليون إسترليني.

وتألق اللاعب البالغ عمره 25 عامًا منذ انتقاله إلى أنفيلد، وسجل 18 هدفًا في الدوري، وستة في دوري أبطال أوروبا ليصبح هداف الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com