مورينيو يعلن موعد عودة زلاتان إبراهيموفيتش

مورينيو يعلن موعد عودة زلاتان إبراهيموفيتش

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد إن مهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش من المتوقع أن يعود إلى التدريبات نهاية الشهر الحالي أو بداية فبراير المقبل.

وكان اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا قد تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في نيسان 2016 وأبهر الجميع بعد أن عاد للعب خلال نوفمبر الماضي، حيث لعب عدة مباريات قبل أن يحتاج فترة أخرى بعيدًا عن الملاعب.

وأضاف مورينيو “زلاتان مصاب، أو يمكن القول إنه غير سعيد بحالته. ولقد قاتل مثل النمر، مثلما يقول هو، من أجل العودة، وهو ما فعله بالفعل. وقد بدأ في الحصول على فرصة المشاركة لدقائق بين الحين والآخر”.

وأعاد مانشستر يونايتد ضم إبراهيموفيتش الصيف الماضي بعد رحيله عن النادي في نهاية الموسم الفائت وتعافيه من إصابة بقطع في أربطة الركبة في نوفمبر.

وأضاف “شارك زلاتان كأساسي في إحدى المباريات، ولعب مدة 60 دقيقة في مباراة واحدة وبدأ مباراة أخرى ولعب مدة 45 دقيقة، غير أنه لم يكن سعيدًا فيما يخص مشاعره. لقد استشار أطباء آخرين وسمع لآراء أخرى، وقد اتخذنا قرارًا جماعيًا بإيقاف العلاج”.

وتابع المدير الفني البرتغالي عن هدافه “عندما يشعر أنه بخير في الواقع، فإنه يمكنه أن يعود للعمل. موعد عودته للتدريبات مع الفريق سوف يكون خلال نهاية يناير أو بداية فبراير، لذلك دعونا نأمل أن تكون مشاعره أفضل وأن يعود للعب في أقرب وقت ممكن”.