ودية ريال مدريد ومانشستر يونايتد تحظى بجماهيرية أكثر من نهائي المونديال

ودية ريال مدريد ومانشستر يونايتد تح...

النادي الملكي والشياطين الحمر يحظون بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة إذ زاد عدد جماهيرهما عبر المحيط الأطلسي طوال السنوات الماضية بفضل رحلاتهما المستمرة قبيل بداية كل موسم.

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

من المرجح أن تدخل مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد الودية التي ستقام بين الفريقين في مدينة ديترويت الأمريكية السبت المقبل التاريخ، وذلك بسبب الحضور الجماهيري المتوقع.

هذه المباراة الودية التي تأتي في ختام دورة دولية شارك فيها عدد من كبار الأندية الأوروبية ستقام أمام 109 ألف متفرج بين العملاقين الأوروبيين على استاد ميشيغان الدولي في آن أربور.

وتأهل رجال لويس فان غال إلى المباراة النهائية للدورة الودية بالفوز على إنتر ميلان الإيطالي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

ويحظى النادي الملكي وكذلك الشياطين الحمر بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة، إذ زاد عدد جماهيرهما عبر المحيط الأطلسي طوال السنوات الماضية بفضل رحلاتهما المستمرة قبيل بداية كل موسم، ومن المتوقع أن يمتلئ الاستاد بهذا العدد الذي لو حدث سيتجاوز بكثير عدد الجماهير التي حضرت مباراة ألمانيا والأرجنتين في نهائي المونديال والتي بلغت 75 ألف متفرج.

مباراة مانشستر يونايتد وإنتر ميلان التي أقيمت فجر الأبعاء بتوقيت الشرق الأوسط شهدها 61238 متفرج في ملعب FedEx.

وبالطبع سيجذب كل من واين روني وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل المزيد من العشاق في المباراة النهائية التي ستقام ليلة السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com