شاهد.. محرز وسليماني يسجلان هدفين رائعين (فيديو)

شاهد.. محرز وسليماني يسجلان هدفين رائعين (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Leicester City vs Huddersfield Town - King Power Stadium, Leicester, Britain - January 1, 2018 Leicester City's Islam Slimani scores their second goal Action Images via Reuters/Andrew Boyers EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

تألق اللاعبان الجزائريان رياض محرز وإسلام سليماني مع ليستر سيتي، في مباراته أمام هيديرسفيلد تاون، في الجولة الثانية والعشرين، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل اللاعبان هدفان رائعان في الشوط الثاني من المباراة، ليرجحا كفة فريقهما، الذي بدأ يستعيد ذاكرة الانتصارات، بعد بداية متواضعة الموسم الحالي.

وتلقى محرز تمريرة سحرية من مارك البرايتون، ليسكنها الشباك من لمسة واحدة، بشكل رائع، في الدقيقة 53.

وبعد 7 دقائق، قدّم محرز نفسه، تمريرة سحرية إلى مواطنه سليماني؛ لينفرد الأخير بحارس مرمى المنافس، ويسددها رائعة من فوق الحارس، ويعلن تقدم ليستر سيتي 2/0.

وفي حال حفاظ ليستر سيتي على فوزه؛ فإنه سيرفع رصيده إلى 30 نقطة، في المركز الثامن.

وسجل محرز 7 أهداف، وصنع مثلها، في 23 مباراة مع ليستر سيتي، الموسم الحالي، في حين سجل سليماني 4، وصنع هدفًا، في 14 مباراة.