يوفنتوس يضم الفرنسي إيفرا من مانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

يوفنتوس يضم الفرنسي إيفرا من مانشستر يونايتد

يوفنتوس يضم الفرنسي إيفرا من مانشستر يونايتد

روما – أعلن نادي يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم أنه ضم باتريس إيفرا الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا عقب ثمانية مواسم ونصف قضاها اللاعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأكد النادي الإيطالي أنه وافق على دفع 1.2 مليون جنيه استرليني (2.05 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً الذي وقع على عقد لمدة عامين، وسيدفع يوفنتوس أيضاً 300 ألف جنيه إسترليني أخرى للاعب إذا ما تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا موسم 2015-2016.

وتعني هذه الصفقة أن هناك فرصة لإيفرا لأن يلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وكان اللاعب سيغيب عن أرفع البطولات الأوروبية على صعيد الأندية في حال استمراره في أولد ترافورد عقب إنهاء مانشستر يونايتد في المركز السابع في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي.

وقال إيفرا لموقع مانشستر يونايتد على الانترنت: ”عقب فترة طويلة من التفكير قررت أن الوقت قد حان بالنسبة لي للرحيل عن مانشستر يونايتد“.

وأضاف: ”هذا أكبر قرار اتخذته على مدار مسيرتي، هذا النادي كان دوماً في قلبي وسيظل هكذا دوماً“.

وتابع اللاعب: ”دخل النادي التاريخ وأشعر بالتميز لأن أكون جزءاً من هذا، شكر خاص وكبير للسير أليكس فيرجسون لأنه جعل كل شي ممكناً ولمنحه ميزة حمل شارة القيادة لي، لقد جعلني أستهلم أمجاد مانشستر يونايتد وأفهم أنه لا يوجد أي شخص أكبر من النادي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com