مخيتاريان قد يعود إلى تشكيلة مانشستر يونايتد أمام بريستول في كأس الرابطة

مخيتاريان قد يعود إلى تشكيلة مانشستر يونايتد أمام بريستول في كأس الرابطة

المصدر: رويترز

قد يعود هنريخ مخيتاريان إلى تشكيلة مانشستر يونايتد في مواجهته، غدًا الأربعاء، أمام بريستول سيتي المنتمي للدرجة الثانية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، رغم أن المدرب جوزيه مورينيو لن يقوم على الأرجح بتغييرات كبيرة.

وغاب صانع لعب منتخب أرمينيا عن ثماني من آخر تسع مباريات، وذكرت تقارير أنه ربما يغادر الفريق في يناير كانون الثاني. وردًا على سؤال عن احتمال حصول مخيتاريان (28 عامًا) لاعب بروسيا دورتموند السابق على فرصة للمشاركة في مباراة بريستول سيتي، قال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت:“ربما يشارك“.

وتابع:“سأقوم ببعض التغييرات لهذه المباراة، لكنها لن تكون كبيرة لأن بريستول واحد من أفضل الفرق في الدرجة الثانية ويتعيّن أن نتعامل مع المباراة بجدية“.

وفاز يونايتد بكأس الرابطة الموسم الماضي ليحصل مورينيو على أول لقب كبير له خلال فترته في أولد ترافورد.

لكن الفريق في موقف جيد هذا الموسم، وينافس يونايتد على اللقب رغم أنه يحتل المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

كما صعد الفريق إلى دور الستة عشر لدوري الأبطال.

وتربط ”مورينيو“ علاقة قوية بكأس الرابطة، حيث فاز بها ثلاث مرات مع تشيلسي خلال فترتين في ستامفورد بريدج وسيسعى إلى الفوز بها مجددًا.

ويحتل ”بريستول سيتي“ المركز الثالث في الدرجة الثانية، وفاز بالفعل على واتفورد، وستوك سيتي، وكريستال بالاس، من الدوري الممتاز في نسخة العام الحالي من كأس الرابطة.

وقال ”مورينيو“ عن مواجهة يوم غدٍ: ”بالنسبة لي لم تعد البطولة مثلما كان الأمر قبل خمس أو عشر سنوات، وتضم البطولة حاليًا فرقًا رائعة تملك لاعبين على أعلى مستوى يمكنهم اللعب بسهولة في الدوري الممتاز“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com