رياضة

لاعبا مانشستر يونايتد يؤكدان أهمية تحقيق الانتصارات للفوز بلقب الدوري الإنجليزي
تاريخ النشر: 16 ديسمبر 2017 12:56 GMT
تاريخ التحديث: 16 ديسمبر 2017 13:13 GMT

لاعبا مانشستر يونايتد يؤكدان أهمية تحقيق الانتصارات للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتأخر بـ 11 نقطة عن منافسه مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب.

+A -A
المصدر: رويترز

قال أنطونيو فالنسيا، قائد مانشستر يونايتد، إنه يتعين على فريقه الفوز بمبارياته المقبلة خلال فترة رأس السنة، إذا أراد اللحاق بغريمه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي، وسيخوض 5 مباريات قبل نهاية العام الحالي يبدأها بمواجهة وست بروميتش ألبيون صاحب المركز السابع عشر، غدًا الأحد.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن فالنسيا قوله: ”الشيء المهم الذي يجب أن نفعله الآن هو الانتصار. لا نتحمل الخسارة أو حتى التعادل. الأمر يتعلق بالتركيز على أنفسنا وتحديد هدفنا في الفوز بالعديد من المباريات بقدر الإمكان، مع تمني تعثر أي فريق يسبقنا في الترتيب“.

واتفق نيمانيا ماتيتش لاعب وسط الفريق مع قائده، حيث يرى أن الصراع على لقب الدوري لم يُحسم بعد، رغم الخسارة أمام مانشستر سيتي في أولد ترافورد الأسبوع الماضي.

وقال ماتيتش لشبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية: ”فارق النقاط كبير، 11 نقطة كاملة، لكن الدوري لم ينتهِ بعد. أثق في أن هناك المزيد من المباريات المثيرة للغاية حتى نهاية المسابقة، وبالطبع سيفقدون (مانشستر سيتي) نقاطًا. سنرى ما سيحدث“.

”كما قلت يتبقى العديد من المباريات، وأعتقد أننا لم نبتعد عن السباق. لو أردنا اللحاق بهم يجب علينا الفوز بكل مباراة تقريبًا“.

”لكن كما نعلم والجميع كذلك، في الدوري من المستحيل الفوز بكل مباراة، لكن سنحاول تحقيق ذلك“.

وسيغيب بول بوغبا لاعب الوسط عن الفريق أمام وست بروميتش، وهي المباراة الثانية بين 3؛ بسبب الإيقاف، ويرى ماتيتش أن غياب زميله الفرنسي كان له تأثير على الفريق.

وقال عن بوغبا: ”إنه لاعب مهم للغاية لنا ويضيف دائمًا قيمة فنية للفريق. لذلك بالطبع نحن نفتقده، لكن لدينا أيضًا بعض اللاعبين المهمين للغاية يمكنهم المشاركة بدلًا منه“.

”بالتأكيد حينما يعود سنصبح أقوى، لأنه كما تعلمون لاعب جيد ومهم للغاية للنادي“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك