صورة لنصري داخل ملهى ليلي تثير غضب المسلمين

صورة لنصري داخل ملهى ليلي تثير غضب المسلمين

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

عادت عارضة الأزياء أنارا أتانيس صديقة النجم الفرنسي سمير نصري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي للواجهة من جديد بدفاعها عن صديقها ضد هجوم محتمل من المسلمين في جميع أنحاء العالم بسبب صورة نشرها لنفسه داخل أحد النوادي الليلية خلال شهر رمضان الحالي.

وانبرت أنارا للدفاع عن نصري (27 عاما) بعد انتشار هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع إدراكها لما سوف تسببها من هجوم ضار على صديقها ”المسلم“، نشرت عارضة الأزياء الشهيرة تعليقا على الصورة قائلة: ”سمير يصوم في رمضان.. رغم أنه في إجازة!“.

ويقضي نصري مع صديقته أنارا وكذلك المغربي مراون الشماخ حالياً إجازة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وقد شوهد مع صديقته داخل ملهى ليلي، بينما التقطته عدسات المصورين مع الشماخ على أحد الشواطئ.

وكانت أنارا قد سبق لها الدفاع عن صديقها بعد إقصاء مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان من التشكيلة التي شاركت في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، ما دفع المدرب الفرنسي لمقاضاتها بتهمة السب والقذف قبل أن تعتذر لمدرب الديوك.

وودعت فرنسا مونديال البرازيل الليلة بعد خسارتها أمام ألمانيا بهدف نظيف في دور الثمانية للبطولة التي تختتم يوم 13 يوليو/تموز الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com